مواعيد مباريات المجموعة الرابعة بطولة كأس آسيا 2022 للمنتخبات تحت 23 سنة

مواعيد مباريات المجموعة الرابعة  بطولة كأس آسيا 2022 للمنتخبات تحت 23 سنة

تم تحديد مواعيد مباريات المجموعة الرابعة من بطولة كأس آسيا 2022 للمنتخبات تحت 23 سنة، وذلك بعد نتائج سحب القرعة لتحديد المجموعات الجمعة 9 يوليو 2021، ومن المقرر أن تقام مباريات تصفيات البطولة خلال شهر أكتوبر القادم في الفترة من 23 وحتى 31 أكتوبر 2021، وضمت المجموعة الرابعة بحسب القرعة منتخبات ” السعودية، أوزبكستان، الكويت، بنجلاديش”.

 

مواعيد مباريات المجموعة الرابعة

يتنافس منتخبات المجموعة الرابعة في ثلاث جولات من أجل تحديد المركز الأول الذي يستأهل لنهائيات البطولة والتي تستضيفها دولة أوزبكستان، إلى جانب المركز الثاني أيضا من كل مجموعة،وستبدأ منافسات المجموعة الرابعة في الفترة من 27 أكتوبر إلى 31 أكتوبر 2021.

مباريات الجولة الأولى

ستبدأ مباريات الجولة الأولى يوم 27 أكتوبر 2021، سيخوض خلالها المنتخبات الأربعة مبارتين، ستجمع المباراة الأولى بين منتخب السعودية و منتخب أوزبكستان، فيما تقام المباراة الثانية بين منتخب بنجلاديش منتخب الكويت.

مباريات الجولة الثانية

تنطلق مباريات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة يوم 29 أكتوبر 2021، وينافس خلالها المنتخبات الأربعة مبارتين، المباراة الأولى بين منتخب أوزبكستان و منتخب بنجلاديش، والمباراة الثانية ستجمع بين منتخب الكويت ومنتخب السعودية.

مباريات الجولة الثالثة

يخوض منتخبات المجموعة الرابعة مباريات الجولة الثالثة في يوم 31 أكتوبر 2021، وذلك خلال مبارتين، المباراة الأولى بين منتخب السعودية و بنجلاديش، المباراة الثانية ستكون بين منتخب الكويت و أوزبكستان.

جدير بالذكر أن الحاصل على المركز الأول والثاني من المجموعة هو سيكون المتأهل لنهائيات البطولة في أوزبكستان، وتستضيف دولة الكويت مباريات المجموعة الرابعة باعتبارها إحدى الدول المستضيفة لمجموعات منطقة الغرب.

إقرأ أيضًا:

إتحاد جدة يواصل التدريبات استعدادا للموسم الجديد

إغلاق