مواعيد مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دورى أبطال آسيا 2020

مواعيد مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دورى أبطال آسيا 2020

أختتمت مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دورى أبطال آسيا 2020 مساء أمس الثلاثاء، ومن المقرر أن تنطلق منافسات الجولة الرابعة، غداً الخميس الموافق 17 سبتمبر الجاري.

 

ومن جانبه يستعرض كورة أون مواعيد مباريات الجولة والتي تأتي على النحو الآتي:-

-الشرطة العراقي ضد أهلي جدة.. والتي ستنطلق في استضافة ستاد خليفة الدولي في الدوحة بقطر، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة مساء بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت أبوظبي.
ويقع الفريقان بالمجموعة الأولي من دور المجموعات يرافقهما بذات المجموعة إستقلال طهران الإيراني والوحدة الإماراتي المُنسحب من البطولة الآسيوية.
وينفرد أهلي جدة في صدارة المجموعة بالمركز الأول برصيد 6 نقاط، بينما يأتي نظيره الشرطة بالمركز الثالث بنقطة واحدة.

-أهلي دبي وشاهر خودرو:-

يستقبل نادي الوكرة الرياضي في قطر، مباراة الفريقين في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة مساءً بتوقيت السعودية، والسابعة مساء بتوقيت أبوظبي.
ويتواجد الفريقان بالمجموعة الثانية بجانب باختاكور والهلال، ويحتل أهلي دبي المركز الثالث بثلاثة نقاط وبالمركز الرابع والأخير بالمجموعة من نصيب شاهر خودرو بدون نقاط.

-الهلال السعودي ضد باختاكور:-

يتواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي ضد نظيره فريق باختاكور، والذي من المنتظر أن ينطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت السعودية، والعاشرة بتوقيت أبوظبي، في استضافة نادي الوكرة الرياضي في قطر.
ويقع الفريقان في المجموعة الثانية برفقة شباب أهلي دبي وشاهر خودرو، ويعتلي الهلال صدارة المجموعة بالمركز الأول برصيد 9 نقاط، بينما يحصد باختاكور المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

مواعيد مباريات يوم الجمعة 18/9/2020:-

-العين الإماراتي ضد السد القطري:-

يجتمع الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي في مواجهة نظيره السد القطري، على أن يحتضن اللقاء ملعب جاسم بن حمد في الدوحة بقطر، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 17:00 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 18:00 مساء بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 19:00 بتوقيت أبوظبي.
ويقع الفريقان بالمجموعة الرابعة، برفقة النصر السعودي، وسباهان الإيراني، ويأتي العين مُحتلاً المركز الرابع والأخير بالمجموعة بنقطة واحدة في رصيده، وبالمركز الثاني يحتله السد برصيد 5 نقاط.

-الدحيل القطري ضد الشارقة الإماراتي:-

يحتضن استاد المدينة التعليمية في الريان بقطر، لقاء الفريقين على أن تقام المباراة في تمام الساعة 17:00 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 18:00 مساء بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 19:00 بتوقيت أبوظبي.
ويقع الفريقان بالمجموعة الثالثة، بجانب التعاون السعودي، وبرسبوليس الإيراني، ويتواجد الدحيل المركز الثاني برصيد 6 نقاط، بينما يحتل نظيره الشارقة المركز الرابع والأخير بالمجموعة بنقطة واحدة.

-النصر السعودي ضد سباهان الإيراني..

ستقام المباراة في استضافة ملعب جاسم بن حمد في الدوحة بقطر، ومن المنتظر أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت السعودية، والعاشرة بتوقيت أبوظبي.
ويقع الفريقان بالمجموعة الرابعة، بجانب العين الإماراتي والسد القطري، ويحتل النصر المركز الأول برصيد 7 نقاط، بينما يأتي نظيره سباهان الثالث ب3 نقاط.

-ونختتم منافسات الجولة الرابعة بمباراة التعاون السعودي ضد برسبوليس:-

حيث يحتضن استاد المدينة التعليمية، لقاء الفريقين والتي ستنطلق في تمام الساعة 20:00 مساء بتوقيت القاهرة، 21:00 مساء بتوقيت السعودية، 22:00 مساء بتوقيت أبوظبي.
ويأتي الفريقان بالمجموعة الثالثة، يرافقهما بذات المجموعة الدحيل القطري و الشارقة الإماراتي، ويحتل التعاون المركز الأول في المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما يأتي نظيره برسبوليس بالمركز الثالث برصيد ب4 نقاط.

القنوات الناقلة للمباريات :-

تشاهدون أحداث اللقاء على مجموعة قنوات الناقل الحصري للبطولة الآسيوية..
BEIN SPORTS HD
ALKASS THREE HD

إقرأ أيضاً

دورى أبطال آسيا يتعرض لظاهرة تأجيل المباريات مرة أخرى بسبب كورونا

إغلاق