مدرب الهلال: مباراة الاتحاد القادمة لها حسابات أخرى

مدرب الهلال: مباراة الاتحاد القادمة لها حسابات أخرى

أعرب رزافان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال السعودي، عن سعادته البالغة عقب التأهل الآسيوي، حيث قال، “مباراة اليوم كانت مميزة وإستثنائية، سعيد جداً لهذا الإنتصار المستحق”.

 

وتابع، “بدايتنا للمباراة لم تكن بالشكل الجيد، وفقدنا فيها التحكم بالأداء، ولكن استطعنا بعد ذلك أن نتوازن، وتوقيت هدف التعادل كان مميزاً”.

 

وأضاف، “نوعنا طرق اللعب التي لعبنا بها في مباراة اليوم، واستحقينا الفوز بكل جدارة، وعلينا التفكير بالقادم خطوةً بخطوة”.

وأكمل، “الاتحاد فريق خطير ومباغت، ووضعنا هذا الأمر بالإعتبار وكنت أعلم أننا يجب أن نهاجم ونسجل، ولم نكن في الصورة الأمثل لفريقنا اليوم، ولكن سنعمل بشكل مستمر للتحسين والتطوير”.

وأردف، “منذ أن أتيت للرياض لتدريب الهلال في هذا الوقت القصير، وأنا أعلم تماماً مدى وحجم التطلعات والآمال لهؤلاء الجماهير، نحن تأهلنا لنصف النهائي وسيأتي وقت هذه المباراة وسنفكر بها”.

وعن مواجهة الاتحاد القادمة في الدوري قال، “مباراة السبت المقبل ضد الاتحاد، في الدوري، ستكون مختلفة تماماً وفي بطولة أخرى”.

واستكمل، “حينما تتحدث عن سوء تنظيم للفريق، فهذا يعني أن الفريق غير قادر على خلق الفرص وهذا أمر غير صحيح، نحن نصل ونخلق العديد من الفرص ناجحة للتسجيل”.

متابعاً، “الهلال متصدر للدوري وبفارق الأهداف، وهذا يعني أن الفريق يسجل العديد من الأهداف”.

واختتم، “تأخرت في التبديلات خلال اللقاء، لأن الفريق كان جيداً، وتبادل مراكز كاريلو وجوفينكو وسالم كان بسبب خلق حالة عدم إتزان للفريق الخصم”.

إغلاق