على خطى برشلونة.. طلب بتأجيل أول لقائين للنصر في الدوري السعودي للمحترفين

على خطى برشلونة.. طلب بتأجيل أول لقائين للنصر في الدوري السعودي للمحترفين

ودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي منافسات دوري أبطال آسيا، بعد الخسارة أمام بيرسبوليس، بركلات الترجيح بنتيجة 5-3، من دور نصف النهائي، مساء أمس السبت.

 

ووجه الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر السابق، رسالة إلى مجلس إدارة نادي النصر السعودي، يطلب فيها ضرورة طلب تأجيل الجولتين الأولى والثانية لفريقه ضمن الدوري السعودي للمحترفين.

يأتي ذلك التأجل، تجنباً لإرهاق اللاعبين، خاصة بعدما قطع شوطا كبيرًا في دوري أبطال آسيا، وغادر من دور نصف النهائي.

واستند في طلبه إلى ما حدث في الدوري الإسباني الممتاز، عندما تم تأجيل أول لقائين لفريق برشلونة الذي بلغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

‏جاء ذلك حسب ما أوضح الأمير فيصل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، “انتهت مباراة نصف النهائي الآن، وعلى الجميع ترك الانتقادات وتسليط الضوء على المهمة المقبلة، ولكن أود أن أطرح رأي بسيط، وهو أن النصر أكثر فريق سعودي وصل إلى مرحلة متقدمة في البطولة القارية، عليه يجب طلب تأجيل أول جولتين من الدوري السعودي لنادي النصر، لكي لا يقع إرهاق على من شرف الوطن، وهنا يكمن تعادل الفرص كما حدث في الدوري الإسباني على سبيل المثال”.

ويستعد النصر لمواجهة نظيره الفتح يوم الثامن عشر من شهر أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين.

إقرأ أيضاً

مشاهدة مباراة الرجاء الرياضي ونهضة بركان بث مباشر الدوري المغربي

إغلاق