تشافي: حزين للخسارة.. ولكن ربما الهلال يتعرض لنفس ظروفنا ونتمكن من الفوز

تشافي: حزين للخسارة.. ولكن ربما الهلال يتعرض لنفس ظروفنا ونتمكن من الفوز

عبر تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق السد القطري، خلال المؤتمر الصحفي بعد مباراته أمام الهلال السعودي، عن حزنه للخسارة، وقال “كانت النتيجة سيئة، إلا أننا لن نستسلم في مباراة الإياب، الأمر لم ينتهي بعد”.

 

وتابع، “من يدري ربما يتعرضون لظروف مثل التي تعرضنا لها اليوم في مباراة الإياب ونصل إلى الفوز، فهناك شوط آخر من 90 دقيقة وسنبذل قصارى جهدنا خلال اللقاء من أجل تحقيق الفوز”.

 

وأضاف: أشعر بخيبة امل كبيرة، نحن كنا الأفضل حتى تلقينا البطاقة الحمراء وطرد عبد الكريم حسن ولعبنا بعشرة لاعبين.

وأوضح، “من وجهة نظري هي كانت مباراتين، مباراة قبل الطرد ومباراة بعد الطرد، لذلك كان من الصعب الدفاع والهجوم بعشرة لاعبين فقط وتعرضنا للخسارة القاسية”.

وواصل،”للأسف سنفقد لاعبين مهمين في مباراة الإياب أيضاً، بغداد بونجاح وعبد الكريم حسن، إلا اننا سنحاول بكل قوة في المباراة ولن نفقد الأمل”.

وأردف، “لم أكن أتوقع هذا السيناريو السيء في المباراة، لأننا كنا الأفضل وكنت أثق في فريقي، خاصة أول نصف ساعة سنحت لنا فرص عديدة وكنا الأقرب للتسجيل حتى انقلبت المباراة بعد الطرد”.

واستطرد، “الأجواء الجماهيرية تجعل اللاعبين متحفزين لتقديم مستوى جيد والقطريون يعشقون كرة القدم، وفي كأس العالم للأندية سترون الجماهير القطرية في كافة المباريات”.

يذكر أن السد القطري، قد خسر برباعية مقابل هدف، أمام الهلال، ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

إغلاق