المنتخب السعودي تحت 23 عام يسافر إلى الصين للمشاركة في البطولة الدولية الودية

المنتخب السعودي تحت 23 عام يسافر إلى الصين للمشاركة في البطولة الدولية الودية

سافرت بعثة المنتخب السعودي تحت 23 عاماً ، مساء اليوم الاثنين، متجهة إلى الصين، للمشاركة في الدورة الدولية الودية التي تضم إلى جوار “الأخضر” منتخبات الصين، والأردن، وإندونيسيا.

 

وتأتي مشاركة المنتخب السعودي تحت سن 23 عام، في البطولة الودية في إطار المرحلة الثانية من برنامج الإعداد لبطولة كأس آسيا تحت 23 عاما 2020 في تايلاند، المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

 

وقام ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، بعقد اجتماعاً ببعثة المنتخب في مقر إقامة البعثة بالرياض، على هامش تجمعهم قبل المغادرة إلى الصين للمشاركة في الدولية الودية التي تمتد منافساتها حتى الخامس عشر من الشهر الجاري.

وأثنى المسحل على الانضباطية العالية التي ظهر عليها لاعبو المنتخب السعودي، خلال المعسكرين الجاري والسابق.

وأشاد بحرص اللاعبين واهتمامهم الكبير على الظهور بالشكل الأمثل في تمثيل الوطن.

وضمت قائمة المنتخب السعودي تحت 23 عام كلا من:

صالح الوحيمد، وزيد البواردي، ومحمد اليامي، وعبدالله حسون، وعمر العودة، وعون السلولي، وفهد الحربي، وعبدالإله العمري، وعبدالباسط هندي، ومحمد الشنقيطي، وعبدالله اليوسف، ويوسف الحربي، وناصر العمران، وعلي الأسمري، وحامد الغامدي، وعلي الحسن، وراكان العنزي، وعبدالمحسن القحطاني، وفرج الغشيان، وأيمن الخليف، وخالد الغنام، وعبدالرحمن غريب، وسامي النجعي، وتركي العمار، وسعد السلولي، ورمزي صولان.

الجدير بالذكر أن قرعة كأس آسيا تحت 23 عاماً 2020، أوقعت المنتخب السعودي في المجموعة “الثانية”، بجانب منتخبات اليابان، وسوريا، وقطر، ضمن البطولة التي ستقام منافساتها في تايلاند مطلع العام الميلادي المقبل.

إغلاق