الإتحاد الآسيوي لكرة القدم يُعلن تأجيل جميع مسابقاته لأجل غير مسمى

الإتحاد الآسيوي لكرة القدم يُعلن تأجيل جميع مسابقاته لأجل غير مسمى

أعلن الإتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عن قرار تأجيل كافة مبارياته ومسابقاته، والتي كان من المقرر أن تنطلق في شهري مايو ويونيو القادمين، إلي أجل غير مسمى.

 

وقد جاء قرار تأجيل المسابقات إلي إشعار آخر بسبب الإجراءات الإحترازية اللازمة لمنع تفشى فيروس كورونا المستجد، والذي أدي إلي قيود الطيران التي فرضتها عدد من الحكومات.

وأكد الإتحاد الآسيوي في بيان نشره علي موقعه الرسمي، “كواحد من أوائل الإتحادات القارية في كرة القدم العالمية، قد تم الأخذ بالتدابير الوقائية والإجراءات الإحترازية في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد COVID-19، لذلك نعزز بهذا القرار الأخير الإلزام بضمان صحة وسلامة الأندية المشاركة من اللاعبين والجماهير والمسؤولين وجميع الأطراف المعنية”.

وأشار البيان: سيواصل الإتحاد الآسيوي لكرة القدم في المشاركة والتشاور مع كافة الإتحادات الأعضاء التي تشارك في مسابقات الأندية. وسيتم الكشف عن كافة الخيارات الممكنة، لكي يتم إستئناف دوري أبطال آسيا 2020 ومراحل كأس الإتحاد الآسيوي 2020.

وقد أرسل الإتحاد الآسيوي، خطابات رسمية إلى كافة الإتحادات الأعضاء في الدول الآسيوية، بشأن قرار التأجيل بسبب إنتشار فيروس كورونا المستجد.

إقرأ أيضاً

صدقي يرشح هذا اللاعب للأهلي فى الميركاتو الصيفي

إغلاق