موعد مباراة قطر وكوستاريكا الودية والقنوات الناقلة

موعد مباراة قطر وكوستاريكا الودية والقنوات الناقلة
مباراة قطر وكوستاريكا
https://m.koraon.com/?p=301778
موقع كورة أون
سارة عبد الباقي

يتقابل المنتخب القطري مع نظيره منتخب كوستاريكا ودياً على ملعب هارتبرج بالنمسا، ضمن استعدادات العنابي لنهائيات كأس العالم 2022، وكذلك كأس أمم آسيا 2023 المقرر إقامته بدولة الصين.

 

ويخوض المنتخب القطري تحت قيادة مدربه الإسباني فيليكس سانشيز معسكر مغلق بدولة النمسا، يتخلله مباراتين وديتين أمام كلاً من منتخب كوستاريكا ومنتخب كوريا الجنوبية.

وتقابل منتخب قطر خلال شهر أكتوبر الماضي مع منتخب غانا ودياً، في اللقاء الذي جمع بينهما بمدينة أنطاليا التركية والذي انتهى بخمسة أهداف مقابل هدف واحد لصالح المنتخب الغاني، حيث كانت هذه هي المباراة الأولى التي يخوضها العنابي بعد فترة توقف طويلة تسببت فيها جائحة فيروس كورونا المستجد، مما ترتب عليها تأجيل المباريات نتيجة توقف الأنشطة الرياضية، وكذلك تعطل حركة الطيران بين جميع البلدان.

وجاء المنتخب القطري في التصنيف الأخير الصادر من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بالمركز 57 عالمياً، والمركز الخامس على الصعيد الأسيوي، فيما جاء منتخب كوستاريكا بالمركز 50 عالمياً.

ومن المقرر أن تقام مباراة منتخب قطر ومنتخب كوستاريكا، يوم الجمعة المقبل الموافق 13 من شهر نوفمبر الجاري، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية وقطر، السابعة مساءً بتوقيت مصر، والتاسعة مساءً بتوقيت الإمارات، ويذاع على قناة beIN Sports 1 HD.

موعد مباراة قطر وكوستاريكا

المباراة: قطر وكوستاريكا

المناسبة: مباراة ودية

الموعد: الجمعة 13 نوفمبر 2020

التوقيت: الثامنة مساءً بتوقيت السعودية وقطر، السابعة بتوقيت مصر، التاسعة بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة: beIN Sports 1 HD، ويمكنك مشاهدة المباراة أيضاً على الهواء مباشرة، عبر البث المباشر الذي يقدمه موقع “كورة أون”.

إقرأ أيضاً

تشكيل السد لمواجهة الوكرة في كأس أمير قطر