موسيماني: جماهير الأهلي تعلم مدى الضغط على لاعبي الفريق

موسيماني: جماهير الأهلي تعلم مدى الضغط على لاعبي الفريق

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى لمواجهة صن داونز بتدريباته وتجهيزاته فى جنوب أفريقيا حيث تدرب لاعبو الأهلى اليومين الماضيين على ملعب جامعة بريتوريا ومران اليوم شهد تدريبات بسيطه نظرا لرحلة الطيران المتعبه.

 

ومن الممكن أن يغير موسيماني من خطته في مباراة الإياب بالدفع بثلاثة لاعبي ارتكاز في وسط الملعب لتكون طريقة اللعب ٤−٣−٢−١ لغلق اللعب على فريق صن داونز وإغلاق الجهات الهجومية بالدفع بلاعبي الوسط مما يحصر لاعبي صن داونز في وسط الملعب.

وجاء هذا الاسلوب بعد الاجهاد الكبير الذي تعرض له لاعبي الأهلي بسبب ضغط المباريات في الدوري المصري، وساعدت عودة حمدى فتحى وأكرم توفيق من الإصابة موسيمانى لتنفيذ هذه الخطه بسبب توافر للبديل في وسط الملعب.

من المؤكد ان هذه الطريقه ستحصر اداء الأهلي الهجومي وستكون الأفضليه لصنداونز في وسط الملعب ولكن نتيجة الذهاب ستساعد موسيماني إلى درجه كبيرة حيث اذا أنهى الأهلي المباراة بشباك نظيفه سيضمن التأهل.

وأكد موسيماني خلال تصريحات صحفيه: “إذا سألني أحد قبل مباراة صن داونز الأولى في القاهرة هل الفوز بهدف أو اثنين نتيجة جيدة سيكون جوابي نعم جيدة. ولكن لا يوجد شيء مضمون في كرة القدم.

وقال موسيمانى أن مباراة صن داونز ستكون شاقه الفريقين، وأول مباراة للأهلى أمام صن داونز خسر هنا في بريتوريا، وفي المرة الثانية حقق التعادل، وأتمنى أن نحقق الفوز في اللقاء القادم .

وأتم” جماهير الأهلي كبيرة وتعلم ما يحدث في الفريق نتيجة ضغط المباريات، وحالة الإرهاق التى يعانى منها اللاعبين وأمامنا مباراة مهمه أمام صن داونز ثم مباراة نهضة بركان في كأس السوبر الإفريقي وعلى يقين بأن الجماهير ستدعمنا دائما “.

إقرأ أيضاً

بيراميدز يطير إلى نيجيريا غداً

إغلاق