من الانتقادات إلى الإيقاف.. ظهور مخيب لكهربا في مونديال الأندية

من الانتقادات إلى الإيقاف.. ظهور مخيب لكهربا في مونديال الأندية

لم ينجح محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في الظهور بشكل مميز في كأس العالم للأندية.

 

وواجه اللاعب بعض الانتقادات بسبب أدائه في مباراة بايرن ميونخ الألماني في نصف النهائي والتي انتهت بفوز الفريق الألماني بهدفين دون رد.

البداية كانت مع مباراة الدحيل القطري والتي شهدت غياب كهربا حيث ظل على دكة البدلاء ولم يدفع موسيماني مدرب الأهلي به في ظل تألق والتر بواليا في مركز رأس الحربة وإحرازه لهدف قبل أن يتم إلغائه وكذلك حسين الشحات الذي سجل هدف الفوز.

وخلال مباراة البايرن بدأ موسيماني بكهربا بدلا من والتر بواليا في مركز رأس الحربة وبالطبع صعوبة المباراة تختلق لكهربا العذر على مستواه الفني الضعيف إذ فقد الكرة 5 مرات خلال مواجهة البافاري ولكن البعض من جمهور الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي هاجم موسيماني بسبب عدم الدفع بوالتر بواليا من البداية بسبب فشل كهربا في الظهور بشكل جيد في مركز رأس الحربة وفقدانه السريع للكرة.

وفي نهاية الأمر لم يكن الختام سعيدا بالنسبة لكهربا الذي حرص على مصافحة محمد أبو تريكة نجم الأهلي الأسبق والذي كان حاضرا في المدرجات خلال مواجهة بايرن ميونخ ليقوم فيفا بمعاقبة كهربا بحرمانه من مواجهة بالميراس البرازيلي في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع المقرر لها الخميس بسبب عدم التزامه بالإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد رفقة زميله حسين الشحات.

إقرأ أيضًا:

كهربا يتلقى الصدمة الثانية في مونديال الأندية بعد حرمانه من المشاركة في مباراة الأهلي وبالميراس

إغلاق