مشاهد من فوز الأهلي على الاتحاد.. الأحمر يتأهل لنهائي الكأس وأفشة يواصل التسديدات الصاروخية وحمدي فتحي يغتال أحلام التوأم

مشاهد من فوز الأهلي على الاتحاد.. الأحمر يتأهل لنهائي الكأس وأفشة يواصل التسديدات الصاروخية وحمدي فتحي يغتال أحلام التوأم

تأهل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي إلى نهائي كأس مصر بعد تغلبه على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، على ملعب السويس، في نصف نهائي كأس مصر، ليضرب الفريق الأحمر موعدا مع مواجهة طلائع الجيش في المباراة النهائية المحدد لها السبت المقبل.

 

الأهلي حول تأخره بهدف أحرزه رزاق سيسه لاعب الاتحاد إلى فوز بهدفين بعد أن أحرز محمد مجدي قفشة هدف التعادل من تسديدة صاروخية ليواصل أهدافه المؤثرة بعد هدفه التاريخي بشباك الزمالك الذي أهدى الفارس الأحمر لقب دوري أبطال أفريقيا.

وسجل حمدي فتحي هدف فوز الأهلي القاتل بشباك الاتحاد من رأسية قاتلة بالدقيقة 88 في هدف أثار الجدل التحكيمي فضلا عن الخطأ من جانب عماد السيد حارس مرمى الاتحاد الذي فشل في التعامل مع رأسية حمدي فتحي، وشهد اللقاء تفوق الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر على التوأم حسام وإبراهيم حسن ليودع سيد البلد البطولة بشكل درامي.

وأصبح الفريق الأحمر على بعد خطوة من حصد الثلاثية بعد أن فاز الأهلي بلقب الدوري وبطولة دوري أبطال أفريقيا وفي حال فوزه على طلائع الجيش السبت المقبل، سيكون المارد الأحمر على موعد مع حصد ثالث بطولاته هذا الموسم، فضلا عن التأهل لكأس العالم للأندية.

إقرأ أيضاً

قمصان: الاتحاد السكندري كان الأكثر خطورة علي الأهلي

إغلاق