كل ماتريد معرفته عن جلسة رئيس الأهلي بوزير الشباب والرياضة

كل ماتريد معرفته عن جلسة رئيس الأهلي بوزير الشباب والرياضة

قام محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بزيارة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وذلك للبحث عن آلية التعاون بين المؤسسات الرياضية وذلك لدعم ومساندة الجهود التي تبذلها الدولة لمواجهة لمواجهة فايروس كورونا المستجد.

وكان لقاء الخطيب مع وزير الشباب والرياضة مثمرًا للغاية ودار النقاش اثناء الإجتماع حول الموقف الحالي التي يمر بها البلاد وتوقف النشاط الرياضي بالإضافة إلى دور الأندية الكبيرة في دعم الدولة التي تقوموبجهودها الواضحة في كل المستويات من أجل الحفاظ على سلامة المواطنين وذلك لحين الخروج من الأزمة.

و ناقش الخطيب مع الوزير المساهمة المجتمعية للأندية وذلك لرفع العبء عن العمالة في كافة المؤسسات الرياضية بشكل خاص بالإضافة إلى المجتمع عامًة في ظل الظروف الجارية التي تشهد كسادًا إقتصاديًا حالياً على مستوى العالم.

واقترح أشرف صبحي إقامة مباراة إفتراضية للنادي الأهلي للمساهمة في الدور الاجتماعي ورحب الخطيب بدعم ومساندة كل ما تقوم به الدولة لتخفيف العبء الكبير عن المواطنين خاصًة العمالة اليومية وقال أنه سيدرس الفكرة ويعمل على تنفيذها الفترة القادمة بعد العرض على باق مجلس الإدارة .

وفي الجلسة ذاتها أشاد أشرف صبحي بالملف الإنشائي للنادي الأهلي والذي عرضه الخطيب وتضمن الثورة الإنشائية التي نفذها النادي الأهلي في فروعة الثلاثة وهم الشيخ زايد ومدينة نصر والجزيرة والتي تأتي مع التطوير بشكل كامل بالقطاع الرياضي في مختلف الالعاب والأعمار السنية وعلي وجه الخصوص فان البنية التحتية الجديدة كان لها دور جيد في توسيع الممارسة وتوفير كافة معطيات النجاح الذي تحقق الفترة الماضية.

ووجه محمود الخطيب الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لمساندته للنادي الأهلي خاصًة وأن هذا الكم من الإنشاءات بفروع الأهلي تم إنجازه في عامين فقط .

وتطرق محمود الخطيب في جلسته مع الدكتور أشرف صبحي إلى استمرار الدعم المالي والمعنوي للاعب الأهلي مؤمن زكريا والذي يمر بظروف صحية منذ عام تقريبا، خاصًة وأنه سبق ووافق وزير الشباب والرياضة على طلب القلعة الحمراء بصرف مبالغ مالية بشكل قانوني ليتحمل النادي الأهلي تكاليف علاج اللاعب .

وطلب رئيس النادي الأهلي من وزير الرياضة أشرف صبحي المزيد من المساندة في ملف مؤمن زكريا لأنه أحد أبناء الأهلي ، لان النادي لن يتخلى عنه في ظل الظروف التي يمر بها وهو ما لاقى تجاوب وزير الشباب والرياضة والذي أكد على كامل تقديره لطلب النادي الأهلي ومساندة زكريا حتى يتجاوز هذه الأزمة.

 

إقرأ أيضا

إغلاق