فى الأهلي والمنتخب .. طريق كهربا مسدود مسدود

فى الأهلي والمنتخب .. طريق كهربا مسدود مسدود

أصبح محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في موقف لا يحسد عليه، بعد أن فشلت محاولات إنهاء أزمته الأخيرة مع الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي.

 

أزمة كهربا مع موسيماني عقب مباراة الأهلي والجيش بالدوري واعتراض اللاعب على عدم مشاركته بشكل أساسي كلفته صدور فرمان من الجهاز الفني بإيقافه لمدة شهر وتغريمه ٢٠٠ الف جنيه بسبب عدم الالتزام.

وبعد صدور العقوبة حاول كهربا، تصحيح الأوضاع وطلب تدخل لاعبي الاهلي الكبار وفي مقدمتهم محمد الشناوي حارس الفريق الأحمر إلا أن محاولاته باءت بالفشل وتمسك الجهاز الفني للأهلي بتطبيق العقوبة على اللاعب.

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أكد أنه لا مجال للتهاون والتراجع عن القرار خاصة وأن الأهلي لم يعتاد أن يصدر قرارات ويتراجع عنها وشدد على أن كهربا، مستمر في التدريب بشكل منفرد حتى انتهاء مدة الإيقاف.

طريق كهربا، لم يصبح مسدودا في الأهلي فقط بل امتد ايضا الى المنتخب المصري بعد إعلان حسام البدري المدير الفني لمنتخب الفراعنة خروج اللاعب من حساباته في معسكر مارس الجاري، لخوض مباراتي كينيا وجزر القمر المحدد لهما ٢٥ و٢٩ مارس الجاري بالجولتين الخامسة والسادسة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا ٢٠٢٢ بالكاميرون، ليصبح كهربا الخاسر الأكبر في تلك الأزمة.

 

إغلاق