غموض موقف السوبر الافريقي بين الأهلي ونهضة بركان بعد خلافات كاف والاتحاد القطري

غموض موقف السوبر الافريقي بين الأهلي ونهضة بركان بعد خلافات كاف والاتحاد القطري

أصبح الغموض يحيط بمصير مباراة السوبر الافريقي المقرر أن تجمع الأهلي بطل دوري ابطال افريقيا مع نهضة بركان المغربي بطل الكونفدرالية، حيث كان من المقرر أن يقام اللقاء خلال الفترة من العاشر حتى الثامن عشر من ديسمبر الجاري.

 

وبعد تفكير الاتحاد الأفريقى لكرة القدم ” كاف” لنقل المباراة إلى مصر تراجع عن موقفه بعد اعتراض إدارة نادي نهضة بركان المغربي، ليتقرر عودة إقامة اللقاء في قطر وفقا للاتفاقية المبرمة بين الاتحاد الافريقي من جانب والاتحاد القطري من جانب آخر.

وعقب فشل الاتفاق مع الاتحاد القطري للعب المباراة في الموعد المذكور مسبقا، تقرر تأجيلها إلى النصف الأول من العام المقبل 2021، ليتأكد عدم إقامة مباراة السوبر الافريقي قبل نهاية عام ٢٠٢٠.

يذكر أن الزمالك توج بلقب السوبر الافريقي الذي أقيم في قطر العام الماضي بعد تغلبه على الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويسعى الفريق الأحمر بقيادة مديره الفني الجنوب افريقي بيتسو موسيماني، لحصد اللقب الرابع بعد ثلاثية الفوز بالدوري والكاس ودوري أبطال افريقيا، فيما يأمل نهضة بركان في تكرار تفوقه على فريق مصري اخر بعد بيراميدز وحصد لقب السوبر الافريقي من انياب الأهلي.

إقرأ أيضاً

إدارة الزمالك تتخذ قرارا هاما تجاه طارق يحيى

إغلاق