عبدالحفيظ يعلق علي لقاء الأهلي ضد سيمبا

عبدالحفيظ يعلق علي لقاء الأهلي ضد سيمبا

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن المارد الأحمر سيخوض مواجهة صعبة للغاية أمام سيمبا بطل تنزانيا، في منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا .

 

وقال عبدالحفيظ أن فريق سيمبا التنزاني قوي للغاية ومنظم ويتمتع بنظام جيد وبجماهيرية كبيرة في بلاده، مشيرا انهم يثقوا في قدرة لاعبي النادي الأهلي على تحقيق نتيجة إيجابية أمام سيمبا التنزاني، التي يبحث فيها الأهلي عن حسم صدارة المجموعة.

وقال سيد عبد الحفيظ إن فريق سيمبا التنزاني يتمتع بقدرات فنية عالية للغاية الموسم الجاري وحقق فوز هام للغاية خارج ملعبه في المباراة الأولى له في منافسات بطولة دوري المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

وتابع قائلاً أنهم يضعوا ذلك في اعتبارهم الأول مشيرا أن الجهاز الفني بالنادي الأهلي بدراسة الفريق بشكل جيد خلال الأيام الماضية.

وأضاف قائلاً إن فريق سيمبا التنزاني استعد لمواجهة النادي الأهلي بشكل جيد للغاية وذلك من خلال الدخول في معسكر مغلق بداية من يوم الجمعة الماضي، وجاء ذلك فضلا عن الدعم الجماهيري للنادي الأهلي الضخم المتوقع حضوره، وكلها عوامل جيدة للغاية تزيد من صعوبة هذه المباراة .

إقرأ أيضاً

الخطيب يتواصل مع بعثة الأهلي في تنزانيا

إغلاق