صراع مشتعل في وسط الأهلي بعد تعافى ديانج من كورونا وعودة اكرم توفيق

صراع مشتعل في وسط الأهلي بعد تعافى ديانج من كورونا وعودة اكرم توفيق

يواجه الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في حالة من الحيرة اللذيذة بعد تعدد خيارات اللاعبين المنتظر الاعتماد عليهم في خط وسط الفريق.

 

وتأتي حالة الحيرة بعد تعافى المالي اليو ديانج لاعب الوسط من فيروس كورونا المستجد وعودته لتدريبات الفريق بعد غيابه عن نهائي القرن أمام الزمالك والذي شهد تتويج الفريق الأحمر بلقب دوري ابطال افريقيا، عقب التفوق على أبناء ميت عقبة بهدفين مقابل هدف.

واستعاد الفريق الأحمر خدمات اكرم توفيق لاعب الوسط بعد انتهاء اعارته لصفوف الجونة وظهوره بمستوى مميز طوال الموسم الماضي ، ورغم تألق اللاعب في مركز الوسط المدافع الا أن موسيماني يفكر في الاستفادة باللاعب في مركز الظهير الأيمن، لتعويض رحيل احمد فتحي الذي انتقل لصفوف بيراميدز .

ومع تعافي ديانج من كورونا وعودة اكرم توفيق من الإعارة لصفوف الجونة، يتواجد ثنائي في خط الوسط وهما حمدي فتحي وعمرو السولية وهو الثنائي الذي قاد خط وسط الفريق الأحمر في المباريات الأخيرة التي شهدت تتويج المارد الأحمر بلقب دوري ابطال افريقيا وكأس مصر.

ويتواجد ايضا احمد رمضان بيكهام المنضم لصفوف الأهلي قادما من وادي دجلة، ويجيد اللعب في مركز الوسط المدافع وهو ما يعني أن موسيماني، أصبح أمامه خمسة لاعبين للمفاضلة بينهم واختيار اثنين منهم للعب في مركز الوسط المدافع.

يذكر أن الاهلي سيبدأ اولى مبارياته بمسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي الجديد ٢٠٢٠- ٢٠٢١ الاحد المقبل، عندما يلتقى مع مصر للمقاصة ضمن منافسات الجولة الأولى للمسابقة.

إقرأ أيضاً

محاضرة فنية للاعبي الأهلي في مران اليوم

إغلاق