صالح جمعة أحدث اللاعبين.. فيروس كورونا يواصل الهجوم على نجوم الأهلي والزمالك قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

صالح جمعة أحدث اللاعبين.. فيروس كورونا يواصل الهجوم على نجوم الأهلي والزمالك قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

انضم صالح جمعة لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لقائمة اللاعبين المصابين بفيروس كورونا المستجد، بعد أن أظهرت المسحة التي أجراها اللاعب مؤخرا إيجابية العينة، ليتأكد غيابه عن مباراة فريقه أمام أبو قير للأسمدة المقرر لها الخامسة مساء غد السبت، ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

 

ولحق صالح جمعة بزميله محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الأهلي الذي تأكد إصابته بفيروس كورونا أمس الخميس، ليكون صالح الحالة الثانية للإصابة بين لاعبي القلعة الحمراء قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا المرتقب أمام الزمالك المحدد له السابع والعشرين من نوفمبر الجاري، باستاد القاهرة الدولي.

وفي الزمالك تأكد إصابة محمد حسن لاعب خط وسط الفريق بفيروس كورونا المستجد، بعد سلامة حازم إمام قائد الفريق من الفيروس، إلا أنه انضم لحسن، مدحت عبد الهادي مدرب الفريق الأبيض وأحمد نادر السيد حارس فريق الشباب الذي تم تصعيده مؤخرا للتدريب مع الفريق الأبيض.

تعدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد بين لاعبي الأهلي والزمالك باتت تهدد إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا في موعده المقرر، إذا استمرت تزايد الحالات بصفوف الفريقين، وهو ما قد يضظر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” لتأجيل المباراة.

يذكر أن الأهلي يواجه في الخامسة من مساء غد السبت، نظيره أبو قير للأسمدة ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر، فيما يلتقي الزمالك مع نادي مصر في الثامنة مساء ضمن منافسات نفس الدور، في بروفة أخيرة للفريقين قبل نهائي دوري الأبطال المرتقب.

إقرأ أيضاً

باتشيكو يحاضر لاعبي الزمالك في السويس

إغلاق