سيد عبدالحفيظ: مهما كانت الظروف الأهلي يلعب فقط لهذا السبب

سيد عبدالحفيظ: مهما كانت الظروف الأهلي يلعب فقط لهذا السبب

أعرب كابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة بتحقيق الفوز الذي حققه المارد الأحمر على سموحة بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد على استاد الإسكندرية وجاء ذلك في إطار منافسات الجولة ال٢٨ في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

تصريحات سيد عبدالحفيظ

وقال عبد الحفيظ ان الفوز على سموحة أمس الأحد جاء في مرحلة مهمة للغاية وذلك بعد مباراة قوية أمام بيراميدز في الجولة الماضية ، ونجح الأهلي أمس في تسجيل ثلاثة أهداف خلال ٥ دقائق فقط وهي التي منحت الفريق الأفضلية.

وواصل مدير الكرة بالنادي الأهلي حديثه عقب المباراة قائلاً أن الأهلي يلعب على بطولة دوري ممتاز ومهما كانت الظروف في اي وقت وضغط المباريات وتوقيتها فالنادي يشارك ويلعب ويبحث عن الفوز.

وقال عبدالحفيظ أنه يوجد تعليمات جديدة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم جاءت لهم قبل مباراة كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في نهائي دوري أبطال إفريقيا مشيراً أن المباراة ٩٠ دقيقة ولو استمر التعادل سوف يتم احتساب شوطين إضافيين في المباراة من نصف ساعة وبعدها يتوجه الفريقين إلى ركلات الترجيح، ولكن الآن امامهم مباراة مهمة للغاية وتكون أمام المقاولون العرب ثم لقاء مصر المقاصة.

إقرأ أيضًا:

أول تعليق من موسيماني بعد رباعية الأهلي في سموحة

إغلاق