رامي ربيعة: الأهلي لم يتنازل عن التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

رامي ربيعة: الأهلي لم يتنازل عن التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

شدد رامي ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على أن اللعب أمام فريق يتمتع بالقوة الجسمانية مثل صن داونز إلى جانب المهارة الكبيرة للغاية يحتاج إلى الأداء برجولة أمامه، وقد تكون هناك التحامات كبيرة وكثيرة قد يراها البعض نوعا من العصبية من جانب بطل جنوب افريقيا وهي رؤية في غير محلها، وغير صائبة إلى حد كبير.

 

وأشار ربيعة قائلا أنه خلال مباراة الذهاب بالقاهرة نجح المارد الأحمر في الضغط بشكل جيد جداً على لاعبي فريق ميلودية صن داونز، واستطاع الأهلي في اللقاء تحقيق الفوز بهدفين، وهي نتيجة جيدة إلى حد ما ولكن لم تحسم التأهل لصالح القلعة الحمراء خاصة أن هناك مباراة ثانية بين الفريق في بريتوريا.

وواصل ربيعة قائلاً إنه عندما تفوز بهدفين في القاهرة أمام صن داونز ويتبقى على تحقيق هدفك٩٠ دقيقة من المؤكد بشكل كبير أنك لن تضيع مجهودك، بالإضافة إلى انك سوف تبذل أقصى جهد من أجل حسم بطاقة التأهل عن جدارة ومواصلة السير بحثا عن اللقب العاشر .

واختتم رامي ربيعة قائلاً أن جماهير النادي الأهلي دائما ما تكون داعمة للمارد الأحمر وتساند جميع اللاعبين بشكل مستمر بغض النظر عن اسم اللاعب نفسه من هو الذي يشارك في أي مباراة .

اقرأ أيضا:

رامي ربيعة يعلق على مباراة الأهلي أمام صن داونز 

إغلاق