خسائر بالجملة لكهربا بعد فرمان موسيماني بإيقافه لمدة شهر

خسائر بالجملة لكهربا بعد فرمان موسيماني بإيقافه لمدة شهر

تعرض محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي إلى خسائر بالجملة بعد قرار الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، بإيقافه لمدة شهر عن خوض المباريات وتغريمه 200 ألف جنيه.

 

أزمة كهربا مع موسيماني، بدأت عقب نهاية مباراة طلائع الجيش الأخيرة، التي حقق فيها الفريق الأحمر فوزا دراميا بالدقائق الأخيرة من عمر اللقاء بهدفين مقابل هدف، حيث رفض اللاعب مصافحة مدربه عقب نهاية اللقاء، بسبب عدم الاعتماد عليه بشكل أساسي منذ بداية اللقاء والدفع به كبديل.

وبعد قرار موسيماني، بإيقاف كهربا، أصبح من المؤكد غياب اللاعب عن قائمة منتخب مصر الأول التي تستعد لخوض مباراتي كينيا وجزر القمر المحدد لهما 25 و29 مارس الجاري، ضمن منافسات الجولتين الخامسة والسادسة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون.

كهربا سيغيب أيضا عن الأهلي في 4 مباريات قوية على المستوى المحلي والأفريقي، حيث يغيب عن مباراتي فيتا كلوب الكونغولي المحدد لها السبت المقبل و16 مارس الجاري، بالجولتين الثالثة والرابعة لمرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا وكذلك مباراة المريخ السوداني المحدد لها الثاني من أبريل المقبل بالجولة الخامسة، وعلى المستوى المحلي يغيب عن لقاء الإسماعيلي المحدد له 10 مارس الجاري ضمن مؤجلات الجولة الـ12 للدوري.

وتمتد خسائر اللاعب للنواحي المالية بعد خصم 200 ألف جنيه من مستحقاته، وسبق وتم خصم مليون جنيه من مستحقاته بسبب مشادته مع محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، لتبقى أزمات كهربا، بمثابة عرض مستمر داخل القلعة الحمراء.

إقرأ أيضاً

تدريبات منفردة لمحمود كهرباء في الأهلي