خريطة مباريات الأهلي حتى نهاية فبراير بعد التتويج ببرونزية كأس العالم للأندية

خريطة مباريات الأهلي حتى نهاية فبراير بعد التتويج ببرونزية كأس العالم للأندية

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لخوض مجموعة من المباريات الأفريقية والمحلية بعد تتويجه بالميدالية البرونزية خلال منافسات بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في قطر وحصد الأهلي المركز الثالث، بعد فوزه على بالميراس البرازيلي عن طريق ركلات الترجيح.

 

وتبدأت مواجهات الأهلي على المستوى الأفريقي مساء الثلاثاء المقبل، عندما يستضيف فريق المريخ السوداني، ضمن منافسات الجولة الأولى لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي يسعى الفريق الأحمر للحفاظ على لقبها والتتويج بها للمرة العاشرة في تاريخ القلعة الحمراء، من أجل التأهل لمونديال الأندية مجددا.

وفي التاسع عشر من فبراير الجاري يلتقي الأهلي مع النصر ضمن منافسات دور الاثنين والثلاثين لبطولة كأس مصر، وهي البطولة التي يسعى الفريق الأحمر للحفاظ على لقبها أيضا، بعد أن توج المارد الأحمر بلقب النسخة الماضية عقب الفوز على طلائع الجيش بالمباراة النهائية عن طريق ركلات الترجيح.

وفي الثالث والعشرين من فبراير الجاري يحل الأهلي ضيفا على سيمبا التنزاني، ضمن منافسات الجولة الثانية لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وفي آخر أيام شهر فبراير يعود الأهلي لخوض مبارياته بمسابقة الدوري بعد فترة طويلة، بسبب الانشغال بمباريات مونديال الأندية والبطولة الأفريقية، ويلتقي الفريق الأحمر مع طلائع الجيش، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر للمسابقة المحلية التي يسعى المارد الأحمر للفوز بها للعام السادس على التوالي.

إقرأ أيضاً

مجموعة الأهلي.. فيتا كلوب يتسلح بملعبه في مواجهة سيمبا

إغلاق