الشناوي: غداً الأهلي يواجه صن داونز شوط أول

الشناوي: غداً الأهلي يواجه صن داونز شوط أول

أكد محمد الشناوي، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء اليوم السبت صعوبة مباراته أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي المقرر لها ان تقام في الساعة التاسعة مساء غدٍ السبت، في إطار منافسات ذهاب ربع نهائى دوري أبطال إفريقيا.

 

أضاف محمد الشناوي أنه سبق أن واجهوا فريق صن داونز الجنوب أفريقي في النسخ الماضية من دوري أبطال أفريقيا، مشيرا أن هذه المرة هي المواجهة الثالثة لهم على التوالي يواجهوا فيها صن داونز في نفس المرحلة من البطولة الأفريقية، ومن ثم يتطلع الأهلي لحجز تذكرة التأهل للدور قبل النهائي .

وأوضح الشناوي قائلاً أن النادي الأهلي يخوض مباراة هامه للغاية أمام صن داونز شوطها الأول سوف يكون غدًا بالقاهرة على ملعب السلام والثانية سوف تكون في جنوب إفريقيا الأسبوع القادم ومن ثم يسعى المارد الأحمر لتحقيق نتيجة إيجابية تمنح الفريق أفضلية وذلك قبل مباراة العودة التي تكون في جنوب أفريقيا من أجل حسم الصعود قبل لقاء الإياب في جنوب إفريقيا.

وأضاف الشناوي قائلاً انهم خاضوا الفترة السابقة العديد من المباريات الهامة للغاية في الدوري المصري الممتاز، وتم غلق هذه الصفحة بشكل تام من أجل التركيز بقوة في مباراتي صن داونز .

إقرأ أيضًا:

الأهلي يختتم تدريباته لمواجهة صن داونز

إغلاق