الأهلي يتقدم بشكوى رسمية ضد إمام عاشور ويطالب اتحاد الكرة بتطبيق اللوائح والقوانين

الأهلي يتقدم بشكوى رسمية ضد إمام عاشور ويطالب اتحاد الكرة بتطبيق اللوائح والقوانين

تقدم مسئولي النادي الأهلي صباح اليوم الإثنين بشكوى رسمية إلى اللجنة تلثلاثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، وأخرى إلى لجنة الانضباط والأخلاق، في الاتحاد ضد إمام عاشور لاعب نادي الزمالك وبعض من زملائه من فريق الشباب.

 

وجءت شكوى الأحمر ضد اللاعب وزملاؤه بعد التجاوزات غير اللائقة والخارجة عن الأخلاق و التي ارتكبها لاعب الزمالك ضد النادي الأهلي عقب مباراة فريقه أمام الأهلي أمس في دوري الشباب.

وتضمنت شكوى النادي الأهلي فلاشات بها خمسة فيديوهات للاعب إمام عاشور وبعض زملائه، أثناء توجيههم للسباب والشتائم للنادي الأهلي ومجلس إدارته ورئيسه الأسبق وكيان النادي وجماهيره.

واستند الأهلي في شكواه أن التصرفات والألفاظ والشتائم التي جاءت على لسان إمام عاشور وزملائه تمثل أفعالًا مشينة كما تثير الفتنة بين الجماهير، وتخالف كافة قواعد الأخلاق وتخالف لوائح الاتحادين المصري والدولي لكرة القدم.

وطالب الأهلي في شكواه ضد لاعب الزمالك وزملائه بتطبيق اللوائح ، حرصًا على الأجواء التنافسية والعلاقة الكبيرة بين قطبي الكرة المصرية، خاصة أن إمام عاشور اعتاد التجاوز في حق الآخرين في وقائع عديدة ولم تردعه العقوبات السابقة.

اقرأ أيضا:

أخبار النادي الأهلي اليوم الاربعاء 2019/5/15 

إغلاق