الاهلي يخشى مصير بيراميدز والزمالك أمام الجيش في نهائي الكأس

الاهلي يخشى مصير بيراميدز والزمالك أمام الجيش في نهائي الكأس

مواجهة مرتقبة تجمع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع نظيره الجيش في الثامنة مساء السبت المقبل، بملعب برج العرب في الإسكندرية في نهائي كاس مصر.

الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر طالب لاعبي الاهلي بخوض مباراة الجيش بجدية، وحذر اللاعبين من الاستهتار بالمنافس حتى يحقق الفوز في اللقاء المرتقب.

تحذيرات موسيماني جاءت خوفا من ملاقاة نفس مصير بيراميدز والزمالك، حيث تفوق الجيش على بيراميدز بمباراة دور الثمانية عن طريق ركلات الترجيح، فيما تفوق الجيش على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف بالدور قبل النهائي.

وتشهد مواجهة السبت المقبل، صداما مثيرا من خارج الخطوط بين موسيماني وطارق العشري المدير الفني للجيش، والذي يجيد اللعب امام الاهلي في المباريات النهائية حيث سبق وتفوق على المارد الأحمر في لقاء السوبر ٢٠٠٩ ونهائي الكاس ٢٠١٠ حينما كان يتولى القيادة الفنية لفريق حرس الحدود، ويسعى لتكرار هذا التفوق في نهائي الكأس ٢٠٢٠ وهو على رأس القيادة الفنية للجيش.

يذكر أن الاهلي يسعى لحصد البطولة الثالثة هذا الموسم بعد أن فاز بدوري أبطال افريقيا عقب التفوق على الزمالك بهدفين مقابل هدف بالمباراة النهائية، والتتويج بلقب الدوري المصري تحت قيادة المدير الفني السابق للفريق السويسري رينيه فايلر.

إقرأ أيضاً

الاهلي يبحث عن الرباعية التاريخية في موسم كورونا

إغلاق