الأولمبية تُهنئ الأهلي بعد الفوز على المريخ السوداني

الأولمبية تُهنئ الأهلي بعد الفوز على المريخ السوداني

حرص مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب، على تقديم التهنئة إلى النادي الأهلي ومجلس إدارته برئاسة الكابتن محمود الخطيب، بعد فوز الفريق الأول لكرة القدم على نظيره الفريق الكروي الأول بنادي المريخ السوداني بثلاثية نظيفة دون مقابل في إطار فعاليات الأسبوع الأول من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا لموسم 2020-2021.

 

وأعرب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية عن تهنئته لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب وجميع أعضاء النادي وجماهير، مُتمنية للمارد الأحمر التوفيق والنجاح في مبارياته المقبلة.

كما تمنى مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية التوفيق للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في دوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلى التوفيق لبيراميدز في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وفي سياق متصل، قال المهندس هشام حطب، بأن الرياضة المصرية تعيش فترة من الإنجازات خلال الفترة الأخيرة في ظل وجود الدعم غير المحدود من الدولة المصرية والرئيس عبد الفتاح السيسي الذي تشهد الرياضة المصرية في عهده نجاحات كبيرة وتطور غير مسبوق.

كما أبدى هشام خطب خالص تمنياته بالنجاح والتوفيق لجميع الأندية المصرية للمنافسة على كافة البطولات، ووجود مصر بشكل دائم على منصات التتويج.

إقرأ أيضًا:

نتيجة مباراة الأهلي والمريخ دوري أبطال إفريقيا

إغلاق