الأهلي يعود للظهور بالدوري المصري بعد غياب طويل بمواجهة قوية أمام طلائع الجيش

الأهلي يعود للظهور بالدوري المصري بعد غياب طويل بمواجهة قوية أمام طلائع الجيش

يعود الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للظهور بمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2020-2021، عندما يلتقي مع نظيره طلائع الجيش في السابعة والنصف مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر للمسابقة.

 

الأهلي انشغل طوال الفترة الماضية بمنافسات كأس العالم للأندية الذي أقيم في قطر، وحصد فيه الفريق الأحمر المركز الثالث، ومن بعده خاض مباراتين بمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا أمام المريخ السوداني وسيمبا التنزاني.

ويسعى الأهلي لاستعادة نغمة الانتصارات بالدوري بعد التعثر في آخر ظهور بالتعادل السلبي مع بيراميدز، حتى يعدل الفريق الأحمر موقفه بجدول ترتيب المسابقة حيث يحتل المركز الرابع برصيد 21 نقطة وحال الفوز في لقاء اليوم يصل للنقطة رقم 24.

على الجانب الآخر طلائع الجيش يحتل المركز الرابع عشر في جدول ترتيب المسابقة برصيد 12 نقطة، ويأمل في الخروج بنتيجة إيجابية أمام الفريق الأحمر، من خلال الخروج بنقطة التعادل على أقل تقدير.

يذكر أن مباراة اليوم، تشهد صداما قويا من خارج الخطوط بين الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، وعبد الحميد بسيوني المدير الفني لطلائع الجيش.

إقرأ أيضاً

خالد جلال يبتعد عن قيادة البنك الأهلي في مواجهة أسوان

إغلاق