الأهلي المستفيد الأكبر بعد هزيمة الزمالك من المحلة

الأهلي المستفيد الأكبر بعد هزيمة الزمالك من المحلة

أصبح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي هو المستفيد الأكبر من سقوط غريمه التقليدي الزمالك في فخ الهزيمة أمام غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي ٢٠٢٠- ٢٠٢١.

 

الزمالك بعد خسارته من المحلة فشل في توسيع فارق النقاط مع الأهلي إلى النقطة الخامسة واستمر فارق النقاط بين الفريقين نقطتين فقط، حيث يحتل الفريق الأبيض صدارة المسابقة برصيد ٢٣ نقطة فيما يحل الفريق الأحمر بالمركز الثاني برصيد ٢١ نقطة.

على الجانب الآخر الزمالك فقد النقطة السابعة هذا الموسم بعد سقوطه أمام الفلاحين، حيث سبق وتعادل مع بيراميدز بهدف لمثله وتعادل سلبيا مع اسوان، وهو ما يمنح الأهلي الذي فقد ٦ نقاط هذا الموسم بالتعادل في ٣ مباريات أمام وادي دجلة والبنك الأهلي وبيراميدز ، وهو ما يعني أن فوز المارد الأحمر في مباراته المؤجلة أمام سموحة بالجولة رقم ١١ تعني عودته للصدارة بفارق نقطة عن الزمالك.

تلقي شباك الزمالك لهدفين أمام غزل المحلة فقدت الفريق الأبيض لقب الدفاع الاقوى هذا الموسم، حيث استقبلت شباكه الهدف الخامس في لقاء الفلاحين، ليبقى الأهلي الاقوى دفاعا بعد أن استقبلت شباكه ٤ أهداف فقط.

خسارة الزمالك امام المحلة تمنح اريحية ايضا لغريمه التقليدي الأهلي قبل مواجهته المرتقبة مع الدحيل القطري مساء غد الخميس، ضمن منافسات ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية، حيث يلتقي المنتصر من هذا اللقاء مع بايرن ميونخ الألماني في الدور قبل النهائي للمونديال.

إقرأ أيضاً

الزمالك يهدد لاعبيه بالعقوبات في هذه الحالة

إغلاق