محمد عبد الجليل يفتح النار على موسيماني بعد الخسارة أمام المحلة

محمد عبد الجليل يفتح النار على موسيماني بعد الخسارة أمام المحلة
بيتسو موسيماني
https://m.koraon.com/?p=414771
موقع كورة أون
مهاب ممدوح

هاجم محمد عبد الجليل نجم الأهلي السابق، بيتسو موسيماني مدرب فريقه السابق، حيث أكد أنه فشل في إدارة مواجهة غزل المحلة، وحاول تبرئة نفسه من النتيجة عن طريق دفعه بكل هجوم الفريق دون وجود خطة واضحة ينفذونها.

 

تصريحات عبدالجليل

وصرح عبد الجليل خلال تصريحات تلفزيونية، إن هذه المباراة لم تكن الوحيدة لموسيماني التي يرتكب فيها الأخطاء، حيث حملت المباريات الماضية أيضًا أخطاء للجنوب إفريقي.

وتابع “موسيماني يقف تائه” وفسر كلامه بأنه يوظف اللاعبين بشكل خاطئ في الملعب، فما تقدمه الكرة الإفريقية لا يشابه الكرة في مصر، فنحن في مصر نفضل الكرة المثيرة والنقل على الأرض “بنحب اللعب البرازيلي” لذلك فالاعتماد على الكرات الطويلة لا يليق بنا ابدًا.

وحول ما يدور عن مبررات الهزيمة واسنادها لإجهاد لاعبي الأهلي قال عبد الجليل أنها “حجة غريبة” في جميع العالم وجميع الفرق تخوض مباريات المنتخب ثم تعود الفرق لممارسة نشاطها ولم يشتكي أحد أبدًا من الإجهاد. وربما السبب أيضًا يعود لقدرة تحمل اللاعب المصري والتي بالتأكيد تختلف عن اللاعب الإفريقي فيما يتعلق بالحمل البدني.

وأختتم عبدالجليل تصريحاته بأن الزمالك هو دائمًا من يعطي الأهلي هدايا، ولكن مع وجود موسيماني أصبح الأحمر هو من يهب الهدايا للزمالك.

إقرأ أيضًا:

صور – الشناوي وعبد الحفيظ يعترضان على حكم مباراة الأهلي وغزل المحلة