نتيجة المباراة | نتيجة مباراة المغرب وأوغندا بطولة أفريقيا للاعبين المحليين

نتيجة المباراة | نتيجة مباراة المغرب وأوغندا بطولة أفريقيا للاعبين المحليين

نتابع نتيجة مباراة المغرب وأوغندا Morocco vs Rwanda بث مباشر مساء اليوم 26 من يناير فى منافسات بطولة أبطال أفريقيا للمحليين حيث يلتقي المنتخبين على ملعب دي لا ريونيفيكاتيون فى مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات للمجموعة الثالثة ونتابع مباريات اليوم من موقع كورة اون عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة المغرب وأوغندا مباشر

نتابع في تغطية حصرية مباراة المنتخب المغربي مع نظيرة منتخب أوغندا مساء اليوم فى بث مباشر عبر موقع كورة اون في اطار منافسات الاسبوع الثالث من بطولة أبطال أفريقيا للاعبين المحليين.

يستقبل ملعب دي لا ريونيفيكاتيون لقاء منتخبي المغرب ورواندا مساء اليوم حيث تنطلق صافرة الحكم في توقيت الساعة التاسعة بتوقيت مصر والساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء عبر موقعنا كورة اون من رابط البث المباشر لايف ومشاهدة مباريات اليوم حصريا.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم مجانا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العربية والعالمية فى تغطية حية للمباراة بث مباشر لقاء منتخبي المغرب وأوغندا ضمن منافسات بطولة أبطال أفريقيا للاعبين المحليين ونتابع من رابط البث المباشر عبر موقعنا اللقاء لايف في بث مباشر مباريات اليوم

الساعة 07:00 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 09:00 مساء بتوقيت فى مصر
الساعة 10:00 مساء بتوقيت فى السعودية
الساعة 11:00 مساء بتوقيت فى الامارات

يمكنكم مشاهدة المباراة بشاشة كاملة من هنااااا

انتهى اللقاء بفوز منتخب المغرب بخمسة اهداف مقابل هدفين

إغلاق