نتيجة المباراة | نتيجة مباراة الجونة ووادي دجلة الدوري المصري

نتيجة المباراة | نتيجة مباراة الجونة ووادي دجلة الدوري المصري

ننقل نتيجة مباراة الجونة ووادي دجلة El Gouna vs Wadi Degla مباشر مساء اليوم 24 من يناير في الدوري المصري علي استاد خالد بشارة في منافسات الأسبوع التاسع من ذهاب الدور الاول في البطولة المصرية ونتابع مباريات اليوم في بث مباشر بجودة عالية.

 

 

مشاهدة مباراة الجونة ووادي دجلة

ننقل في تغطية حصرية مباراة وادي دجلة مع نظيرة الجونة اليوم في الجولة التاسعة من مرحلة الذهاب ببطولة الدوري الممتاز المصري ونتابع مباريات اليوم اون لاين عبر موقع كورة اون koraon لايف بجودة عالية.

تنطلق المباراة في تمام الساعة 14:30 بتوقيت مصر والساعة 15:30 مساء بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء عبر البث المباشر المجاني من خلال مشاهدة مباريات اليوم حصريا

يتواجد فريق وادي دجلة بالمركز ال17 برصيد ستة نقاط ويحتل الجونة المركز الثالث برصيد 15 نقاط بجدول الدوري المصري

يمكنكم متابعة مباراة الجونة مع وادي دجلة حصريا عبر شاشة قناة أون تايم سبورت ويوفر موقع كورة اون رابط مباشر للمباراة بجودة عالية اون لاين.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

ننقل مشاهدة مباريات اليوم حصريا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العربية والعالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر حيث يلتقي فريقي وادي دجلة والجونة ضمن منافسات الاسبوع التاسع ببطولة الدوري العام المصري فى بث مباشر مباريات اليوم ونتابع اللقاء فى تحديث مستمر بجودة عالية وافضل صوت.

الثانية والنصف مساء بتوقيت في مصر
الثالثة والنصف مساء بتوقيت السعودية
الثالثة والنصف مساء بتوقيت الاردن
الرابعة والنصف مساء بتوقيت الامارات

مشاهدة المباراة بشاشة كاملة من هنااااا

انتهى اللقاء بفوز فريق الجونة بهدفين مقابل لاشىء

إغلاق