نتيجة مباراة ليفربول وأتلانتا دورى ابطال أوروبا

نتيجة مباراة ليفربول وأتلانتا دورى ابطال أوروبا

نعرض نتيجة مباراة ليفربول ضد أتلانتا في منافسات دوري ابطال اوروبا مساء اليوم 25 من نوفمبر على ستاد انفيلد في مواجهات المرحلة الرابعة من اياب دور المجموعات في بطولة دورى الابطال الاوروبي ويمكنكم مشاهدة مباريات اليوم حصريا عبر موقع كورة اون.

 

يلتقي فريقي ليفربول وأتلانتا في مواجهة الاياب للجولة ال4 من دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا وقد انتهت مباراة الذهاب بينهما بفوز ليفربول بخمسة اهداف مقابل لاشىء.

مشاهدة مباراة ليفربول ضد أتلانتا

مشاهدة مباراة ليفربول اليوم مع أتلانتا فى تغطية مباشرة في منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دورى ابطال اوروبا عبر البث المباشر من رابط koraon لايف ويقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر الحصري لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى متابعة مباربات اليوم اون لاين من البطولة الاوروبية  في نقل مباشر يوتيوب.

مشاهدة مباراة ليفربول اليوم

يستقبل ملعب انفيلد اللقاء الذى يجمع بين الريدز مع أتلانتا مساء اليوم في منافسة صعبة على الفريقين يرغب كلا منهما في تحقيق الفوز لابديل عنه ومواصلة المنافسة على لقب بطولة دوري أبطال أوروبا يتصدر ليفربول قمة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، فيما يتواجد فريق أتالانتا المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

تشكيل ليفربول المتوقع للقاء

حارس مرمى: أليسون بيكر

خط دفاع: روبيرتسون – ناثانيل فيليبس – جويل ماتيب – نيكو ويليامز

خط وسط: فينالدوم – فابينيو – جيمس ميلنر

لاعبي هجوم: ساديو ماني – روبرتو فيرمينو – دييجو جوتا.

توقيت مباراة ليفربول وأتلانتا

الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر
الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت السعودية
الساعة الثانية عشر مساء بتوقيت الامارات

انتهت مباراة ليفربول وأتلانتا بفوز فريق أتلانتا بهدفين دون رد دورى ابطال أوروبا

إغلاق