نتيجة مباراة اسبانيا وبولندا في يورو ٢٠٢٠

نتيجة مباراة اسبانيا وبولندا في يورو ٢٠٢٠

استضاف منتخب اسبانيا منذ قليل منتخب بولندا وذلك في ختام منافسات الجولة الثانيه من مباريات المجموعة الخامسه في مسابقة كأس الامم الأوروبيه “يورو 2020“.

 

عاند الحظ المنتخب البولندي خلال شوط المباراة الأول حيث سدد مهاجمي المنتخب تسديدتين في اتجاه المرمى ولكن تصتطدم الكرة في العارضة خلال تلك التسديدات.

نجح المنتخب الإسباني في تسجيل اول اهداف المباراة في الدقيقة الخامسة والعشرين بعدما مرر ” جيرارد مورينو ” عرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء ليسددها ” الفارو موراتا ” في الشباك بسهولة.

ولكن لم يستسلم المنتخب البولندي ونجح في تسجيل هدف التعادل عقب مرور حوالي عشرة دقائق من بداية الشوط الثاني بعدما ارسل ” كاميل جوزوياك ” عرضية متقنة الى منطقة الجزاء ليرتقي لها ” روبرت ليفاندوفسكي ” ويضع الكرة برأسية متقنة في الشباك.

ثم اضاع المنتخب الاسباني فرصة اضافه هدف التقدم بعدما احتسب حكم المباراة ركلة جزاء واضحة لهم ولكن نفذها ” جيرارد مورينو ” بطريقة غير متقنة لترتطم في القائم الأيمن.

انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين بهدف وحيد لكل منهما ليرتفع رصيد المنتخب الإسباني للنقطة الثانية ويحصد منتخب بولندا اول نقاطه.

إقرأ أيضًا:

ألمانيا تواصل تفوقها التاريخي على البرتغال

إغلاق