نتيجة الشوط الأول بين المجر وفرنسا في يورو ٢٠٢٠

نتيجة الشوط الأول بين المجر وفرنسا في يورو ٢٠٢٠

انتهى منذ قليل الشوط الاول بين منتخب المجر ومنتخب فرنسا بتقدم المجر بهدف نظيف دون رد وذلك في اطار الجولة الثانية من مباريات المجموعه السادسه من بطولة كأس الامم الاوروبية في ملعب ” بوشكاش ايرينا “.

 

انقذ حارس مرمى المنتخب البلجيكي ” جيولاكسي ” مرماه من فرصة هدف محقق في الدقيقة الرابعة عشر بعدما سدد المهاجم الفرنسي ” كريم بنزيما ” كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ليتصدى لها الحارس ثم ترتد الى ” انطونو جريزمان ” ولكن نجح الحارس في صدها مرة اخرى.

ارسل ” لوكاس دين ” مدافع المنتخب الفرنسي عرضية خطيرة الى داخل منطقة الجزاء في الدقيقة السابعة عشر ليرتقي لها المهاجم ” كيليان مبابي ” ويسدد رأسية قوية ولكنها تمر بجانب القائم الايسر لحارس المرمى.

مرر ” كيليان مبابي ” لاعب المنتخب الفرنسي كرة بالكعب الى زميله ” كريم بنزيما ” الذي اضاع هدف محقق لمنتخب بلاده لتمر الكرة بجانب القائم الايسر بقليل.

استلم الفرنسي ” كيليان مبابي ” الكرة في الدقيقة الرابعة والثلاثين وراوغ مدافعي المنتخب المجري وسدد الكرة بقوة في اتجاه الشباك ولكنها تمر الى ركله مرمى.

نجح منتخب المجر في تسجيل اول اهداف اللقاء في الدقيقة الثانية من الوقت البدل الضائع عن طريق ” اتيلا فيولا ” بعدما انطلق بالكرة من الجهة اليسرى وسددها بقوة في الشباك.

اقرأ أيضا:

إيطاليا تحلم بالفوز ببطولة يورو 2020 

إغلاق