مورينيو منزعج من هذا اللاعب.. وتحليله لمباراة إنجلترا وكرواتيا في يورو 2020

مورينيو منزعج من هذا اللاعب.. وتحليله لمباراة إنجلترا وكرواتيا في يورو 2020

أشاد جوزيه مورينيو مدرب روما الحالي وتوتنهام السابق، بلاعب تشيلسي ماتيو كوفاسيتش، قبل لقاء منتخب بلاده “كرواتيا” بنظيره إنجلترا في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”.

 

مورينيو يداعب كوفاسيتش

فتحدث مورينيو عن إعجابه باللاعب مع صحيفة توك سبورت الإنجليزية: “أعتقد أن كوفاسيتش لاعب رائع أكثر بكثير مما يعتقده الناس”.

وداعب البرتغالي اللاعب: “لكنني منزعج منه بعض الشيء، فهو لعب لجميع الفرق التي دربتها، ولكنه لم يتدرب معي أبدًا. فلعب مع الريال ولكن بعدما رحلت، ومع الإنتر ولكن بعدما رحلت، ومع تشيلسي بعدما رحلت”.

وتابع: “فأنا أحبه وهو يتتبع الأندية التي أدربها، ربما تكون محطته القادمة توتنهام، ليظل يلعب مع جميع المدربين إلا أنا”.

مورينيو عن مباراة إنجلترا وكرواتيا

وأجاب مورينيو فيما يتعلق برؤيته لمباراة كرواتيا وإنجلترا في يورو 2020: “اعتقد أن إنجلترا تواجه واحد من أقوى خطوط الوسط على الإطلاق. فنحن نتحدث عن خط مكون من بروزوفيتش، مودريتش، وكوفاسيتش. بالنسبة لي هم خط الوسط الأعلى جودة في البطولة”.

وأكد السبيشال وان: “لذلك إذا أراد ساوثجيت السيطرة على زمام المباراة، أن يسيطر على خط الوسط، وهذا سيدفعه للعب بثلاثي خط وسط مع قلبيّ دفاع وليس ثلاثي في قلب الدفاع، فأنت لست بحاجة لهذا بقدر حاجتك للحفاظ على حظوظك في السيطرة على وسط الملعب لخوض مباراة يمكن حسمها لصالح الأسود الثلاثة”.

موعد مباراة إنجلترا وكرواتيا

ومن المنتظر أن يخوض كلا المنتخبين أولى مبارياتهم في دور المجموعات، يوم غد الأحد، الموافق 13 يونيو الجاري، لتنطلق صافرة اللقاء في تمام الثالثة مساءًا بتوقيت القاهرة، والرابعة بتوقيت السعودية، والخامسة بتوقيت الإمارات.

إقرأ أيضًا:

تعرف على مباريات اليوم في يورو 2020

إغلاق