تعرف على نصيحة مدرب ألمانيا لتيمو فيرنر ليلمع في يورو 2020

تعرف على نصيحة مدرب ألمانيا لتيمو فيرنر ليلمع في يورو 2020

يتوقع الجميع وجود تيمو فيرنر لاعب تشيلسي، في التشكيل الأساسي لمنتخب ألمانيا أمام فرنسا في مباراتهم الافتتاحية في يورو 2020.

 

“كن أكثر أنانية”

لذلك حصل اللاعب صاحب الـ25 عام على نصيحة تساعده ليسجل ويتألق في هذه المواجهة المرتقبة وخلال البطولة من مدرب المنتخب الألماني بيرتي فوجتس، حيث طالبه بأن يكون أكثر أنانية.

فيرى المدرب الألماني أن المهاجم إذا أراد أن يكون ناجح عليه أن يكون أناني في الثلث الأخير من الملعب، وأن يضع مساعته لزملائه آخر احتمال يلجأ له، فهدفك الأول يجب أن يكون أن تحرز أنت الهدف.

وكان معظم المحللين ينتقدون فيرنر كونه لا يسجل كثيرًا، لذلك كان عليه أن يعمل أكثر ليطور نفسه في هذا الشق، وربما وجوده مع المنتخب وتحت قيادة بيرتي فوجتس ستقوده لتطور كبير في هذا الجانب.

هل يشارك فيرنر كمهاجم؟

كان المدرب قد صرح برغبته في خوض المباراة بفيرنر كمهاجم صريح، قناعةَ منه بامكانيات فيرنر وأنه قادر على اختراق دفاعات الديوك والتواجد في المساحات الفارغة بسرعته، بالإضافة إلى قدره البدنية التي ستمكنه من الفوز بمواجهات الواحد لواحد.

موعد المباراة

ويلتقي منتخب ألمانيا نظيره الفرنسي اليوم الثلاثاء في تمام السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الافتتاحية لكأس الأمم الأوروبية.

أقرا أيضا

يورو 2020 : فرص منتخب فرنسا في الفوز ضد ألمانيا

إغلاق