ترتيب المجموعة الأولى في يورو 2020 عقب انتهاء الجولة الثانية

ترتيب المجموعة الأولى في يورو 2020 عقب انتهاء الجولة الثانية

انتهت مباريات الجولة الأولى والثانية في المجموعة الأولى من بطولة كأس الأمم الأوروبية والتي تضم كل من ” ايطاليا ، ويلز ، سويسرا ، تركيا“.

 

ونجح المنتخب الإيطالي في تصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى عقب انتهاء أول جولتين بعدما فاز في الجولة الاولى امام المنتخب التركي بثلاثة أهداف نظيفة ثم فاز في الجولة الثانية أمام منتخب سويسرا بثلاثية نظيفة ليحصد الست نقاط كاملة ويتأهل الى دور السادس عشر من البطولة.

ويأتي منتخب ويلز في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة بعدما تعادل في الجولة الأولى أمام منتخب سويسرا بهدف لكل منهما وفاز في الجولة الثانية أمام تركيا بهدفين نظيفين ليحصد أربعة نقاط ويسعى الى تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة القادمة من أجل التأهل إلى الدور القادم.

بينما يحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة منتخب سويسرا الذي نجح في حصد نقطة واحدة من الجولة الأولى عقب تعادله أمام ويلز ويأمل في الفوز في المباراة المقبلة أمام منتخب تركيا من أجل ضمان التأهل كأفضل ثالث في المجموعة.

بينما يتذيل ترتيب المجموعة منتخب تركيا الذي فشل في أول جولتين وخسر أمام كلا من ايطاليا وويلز واستقبلت شباكه خمسة أهداف بدون تسجيل اي هدف.

أقرا أيضا

موعد مباراة فرنسا والمجر في يورو 2020 والقنوات الناقلة

إغلاق