إسبانيا تقع في فخ التعادل أمام بولندا وتؤزم موقفها في يورو 2020

إسبانيا تقع في فخ التعادل أمام بولندا وتؤزم موقفها في يورو 2020

إستمر المنتخب الإسباني في تقديم نتائجه الضعيفة خلال كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، بعدما تعادل أمام المنتخب البولندي بواقع هدف مقابل هدف، خلال اللقاء الذى جمع بين المنتخبين منذ قليل، على استاد “لا كارتوخا”، لحساب فعاليات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة، لبطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2020“.

 

أحداث المباراة

فقد إختتم المنتخب الإسباني شوط اللقاء الأول، متقدماً بهدف أحرزه النجم ألفارو موراتا عند الدقيقة 25، بعد أن تابع عرضية النجم جيرارد مورينو، بينما تم إلغاء الهدف نتيجة التسلل، قبل أن يتم إحتسابه عبر تقنية الفيديو “فار”.

وأضاع منتخب بولندا العديد من الفرص الخطيرة في إتجاه مرمى المنتخب الإسباني، من خلال ماتيوز كليش وكارول سويدرسكي عند الدقيقتين السادسة و 43 من زمن اللقاء.

وخلال شوط اللقاء الثانى، تمكن القناص روبرت ليفاندوفسكي مهاجم نادي بايرن ميونخ من إحراز هدف التعادل للمنتخب البولندي عند الدقيقة 54 من عمر المواجهة، عبر رأسية متقنة على يمين أوناى سيمون حارس عرين إسبانيا.

ولم يستغل اللاعب جيرارد مورينو، نجم منتخب إسبانيا، فرصة إحراز هدف ثانى، بعد أن أهدر ضربة جزاء، قام بتسديدها بالقائم الأيمن ورجعت إلى موراتا الذي صوبها خارج المرمى.

لم يكن التعادل الوحيد

استهل منتخب إسبانيا مشواره في البطولة أيضًا بتعادل سلبي مع السويد في المباراة الافتتاحية للمنتخبين في المجموعة، ولكن السويد تمكن من تحسين أوضاعه بفوزه على سلوفاكيا مما وضعه في صدارة المجموعة، ولكن إسبانيا خرجت من فخ لتقع في فخ آخر.

ترتيب المجموعة

ويتواجد المنتخب الإسباني بالمركز الثالث ضمن المجموعة الخامسة ويمتلك نقطتين، فيما يحتل المنتخب السويدي الصدارة ولديه 4 نقاط، وبعده سلوفاكيا ب 3 نقاط ثم أخيراً المنتخب البولندي ومعه نقطة وحيدة.

إقرأ أيضًا:

أهداف مباراة إسبانيا وبولندا اليوم في كأس أمم أوروبا اليورو 2020

إغلاق