نتيجة وملخص مباراة الهلال والنجم الساحلي دوري أبطال أفريقيا

نتيجة وملخص مباراة الهلال والنجم الساحلي دوري أبطال أفريقيا

نتيجة وملخص مباراة الهلال والنجم الساحلي بث مباشر ومن المقرر أن يلتقى الفريقينAl Hilal vs The Coastal Star اليوم السبت الموافق 11 من شهر يناير الجاري، على ستاد الهلال، ضمن منافسات المجموعة الثانية بالجولة الرابعة من فعاليات بطولة دوري أبطال أفريقيا، مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة الهلال والنجم الساحلي 

بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال والنجم الساحلي، على ستاد الهلال، ضمن منافسات المجموعة الثانية بالجولة الرابعة من فعاليات بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين عبر موقع كورة أون، بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة الهلال
بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة النجم الساحلي، على ستاد الهلال، ضمن منافسات المجموعة الثانية بالجولة الرابعة من فعاليات بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة النجم الساحلي
بث مباشر مشاهدة مباراة النجم الساحلي، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة مازيمبي، على ستاد الهلال، ضمن منافسات المجموعة الثانية بالجولة الرابعة من فعاليات بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجة  وملخص  مباراة الهلال والنجم الساحلي بطولة دوري أبطال أفريقيا
حقق فريق النجم الساحلي الفوز على نظيرة الهلال، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد الهلال، ضمن منافسات المجموعة الثانية بالجولة الرابعة من فعاليات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

إغلاق