نتيجة الشوط الأول بين الزمالك والمقاصة

نتيجة الشوط الأول بين الزمالك والمقاصة

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك والمقاصة المقامة على ملعب برج العرب في دور الثمانية لبطولة كأس مصر بتقدم الفريق الأبيض بهدف دون رد.
 
بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد عواد و عبد الله جمعة ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وحمدي النقاز و طارق حامد وفرجاني ساسي وأشرف بن شرقي ومحمود شيكابالا ومحمد أوناجم و مصطفى محمد، جاءت بداية المباراة هجومية من جانب الفريقين للبحث عن هدف التقدم.
 
وفي الدقيقة الخامسة يهدر فرجاني ساسي أو فرصة للأبيض من رأسية مرت بجوار القائم، وفي الدقيقة العاشرة ينجح عبد الله جمعة في تسجيل هدف التقدم للزمالك من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت على يسار أحمد عادل عبد المنعم، وفي الدقيقة 25 يهدر أشرف بن شرقي فرصة محققة للتسجيل بعدما اخطأ مدافع المقاصة في ابعاد الكرة داخل منطقة الجزاء لتصل للاعب المغربي ليسددها بجوار القائم، ويحصل خالد أوتشو لاعب المقاصة على بطاقة صفراء للخشونة مع أوناجم.
ويتألق أحمد عادل عبد المنعم في الدقيقة 29 ويتصدى لتسديدة قوية من شيكابالا من داخل منطقة الجزاء، ويحصل محمد إبراهيم على بطاقة صفراء للخشونة مع النقاز، ويحصل أحمد مودي على بطاقة صفراء للاعتراض، وفي الدقيقة 39 يحصل فرجاني ساسي على بطاقة صفراء للخشونة، ويهدر النقاز فرصة لتسجيل الهدف الثاني في الدقائق الأخيرة لينتهي الشوط الأول بتقدم الأبيض بهدف دون رد.

إغلاق