مواعيد مباريات اليوم السبت 8/12/2018

يقام اليوم، السبت، العديد من المباريات الهامة سواء على المستوى العربي، أو الإسباني، أو الإنجليزي، وسط منافسة قوية بين جميع الفرق.

في الدوري الإنجليزي يواجه فريق بورنموث نظيره ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، في ظل تألق من الريدز الذي حقق فوزا هاما على بيرنلي الجولة الماضية.

وفي الخامسة مساء، يواجه فريق أرسنال نظيره هيدرسفيلد تاون، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري رمضان صبحي، في حين يواجه مانشستر يونايتد نظيره فولهام، ووستهام نظيره كريستال بالاس.

وتختتم مباريات الدوري الإنجليزي بمواجهة قوية للغاية بين تشيلسي ومانشستر سيتي، وليستر سيتي وتوتنهام.

في الدوري الإسباني، يواجه فريق أتلتيكو مدريد نظيره ألافيس، ثم إشبيلية نظيره فالنسيا، وفياريال وسيلتا فيجو، وأخيرا إسبانيول وبرشلونة، في مواجهة قوية تسمى بـ”ديربي كتالونيا”.

في الدوري الإيطالي يواجه فريق نابولي نظيره فروسينوني وكالياري أمام روما، ثم لاتسيو وسامبدوريا، في حين فاز يوفنتوس على الإنتر أمس، بهدف دون رد.

ويدين يوفنتوس بالفضل في هذا الفوز للاعبه ماريو ماندزوكيتش الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 66.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 43 نقطة معززا موقعه في صدارة الترتيب، حيث ابتعد بفارق 11 نقطة عن أقرب ملاحقيه، نابولي والذي يواجه فريق فروسينوني غدا السبت.

وفي الدوري السعودي يواجه فريق الهلال نظيره النصر، ثم الفتح والحزم، وأخيرا سيواجه فريق الرائد نظيره الأهلي المحترف ضمن صفوفه محمد عبد الشافي وعبد الله السعيد.

يعرض لكم “كورة أون” مباريات اليوم السبت بالمواعيد

 

إغلاق