نتيجة مباراة ساوتومي وجنوب إفريقيا تصفيات كأس الأمم الأفريقية

نتيجة مباراة ساوتومي وجنوب إفريقيا تصفيات كأس الأمم الأفريقية

نعرض نتيجة مباراة ساوتومي وجنوب إفريقيا اليوم عبر موقع كورة اون في منافسات تصفيات أمم أفريقيا حيث تنطلق المباراة مساء اليوم  16 من نوفمبر الجاري على ملعب ناشونال 12 دي جولهو في اياب المرحلة ال4 من كأس الأمم الأفريقية.

 

مشاهدة مباراة ساوتومي وجنوب إفريقيا

يلتقي منتخب ساوتومي مع منتخب جنوب إفريقيا في مواجهة صعبة ضمن منافسات اياب الجولة الرابعة من دور المجموعات في تصفيات أمم أفريقيا وقدج انتهى لقاء الذهاب بينهما بفوز جنوب افريقيا بهدفين مقابل لاشىء ويمكن مشاهدة مباريات اليوم مجانا عبر رابط koraon في تحديث مستمر.

تنطلق مباراة ساوتومي مع جنوب إفريقيا على ستاد ناشونال 12 دي جولهو توقيت الساعة الثالثة بتوقيت فى مصر بما يوافق توقيت الساعة الرابعة بتوقيت فى السعودية ونشاهد اللقاء عبر قناة Sports HD حصريا حيث يوفر موقع كورة اون رابط مباشر اون لاين للقاء.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم لايف مباراة ساوتومي مع جنوب إفريقيا حصريا من رابط البث المجاني لموقعنا كورة اون لجماهير ومتابعى كرة القدم فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع حيث يلتقي المنتخبين ضمن منافسات اياب دور المجموعات من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2022 فى تحديث مستمر بدون تقطيع.

توقيت الساعة 13:00 بتوقيت جرينتش.
توقيت الساعة 15:00 بتوقيت فى مصر.
توقيت الساعة 16:00 بتوقيت فى السعودية.
توقيت الساعة 16:00 بتوقيت فى الأردن.
توقيت الساعة 17:00 بتوقيت في الامارات.

انتهت مباراة ساوتومي وجنوب إفريقيا بفوز منتخب جنوب افرييا باربعة اهداف مقابل هدفين في منافسات تصفيات كأس الأمم الأفريقية

إغلاق