نتيجة مباراة بنين وليسوثو تصفيات كأس الأمم الأفريقية

نتيجة مباراة بنين وليسوثو تصفيات كأس الأمم الأفريقية

يقدم موقع كورة اون نتيجة مباراة بنين وليسوثو بث مباشر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية مساء اليوم 14 من نوفمبر حيث يلتقي المنتخبين في إطار منافسات المرحلة الثالثة من دور المجموعات في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2022، ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة بنين وليسوثو بث مباشر

نتابع في نقل حصري مباراة منتخبي بنين وليسوثو في بث مباشر عبر موقعنا كورة اون مساء اليوم حيث يقام اللقاء في منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في تصفيات كأس أمم أفريقيا ويمكن مشاهدة مباريات اليوم مجانا عبر رابط koraon في تحديث مستمر.

يستضيف ملعب بنين اللقاء الذى يجمع منتخب بنين مع منتخب ليسوثو وسوف تنطلق صافرة الحكم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر، والساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية..

بث مباشر مباراة بنين وليسوثو

تنقل مباراة بنين مع ليسوثو شبكة قنوات الرياضة القطرية بي ان سبورت الناقل الحصري للبطولة الافريقية ويوفر موقع كورة اون رابط بث مباشر حصري للقاء بدون تقطيع مع تحديث دائم اون لاين لمباريات بطولة كأس أمم أفريقيا.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

نتابع مباراة بنين وليسوثو بث مباشر خدمة في مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير ومتابعى كرة القدم فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع في بث مباشر مباريات اليوم حصري ضمن منافسات دور المجموعات من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2022 فى تحديث مستمر بدون تقطيع.

مباراة بنين وليسوثو كأس الأمم الأفريقية
توقيت الساعة 04:00 بتوقيت جرينتش.
توقيت الساعة 06:00 بتوقيت فى مصر.
توقيت الساعة 07:00 بتوقيت فى السعودية.
توقيت الساعة 07:00 بتوقيت فى الأردن.
توقيت الساعة 08:00 بتوقيت في الامارات.

انتهت مباراة بنين وليسوثو بفوز منتخب بنين بهدف دون رد في منافسات تصفيات كأس الأمم الأفريقية

إغلاق