أهداف مباراة الاتحاد والعين اليوم مباراة ودية

أهداف مباراة الاتحاد والعين اليوم مباراة ودية

نعرض مشاهدة مباراة الاتحاد والعين في بث مباشر مساء اليوم 15 من نوفمبر في مواجهة ودية يدخلها الفريقين في اطار الاستعداد للمباريات الرسمية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين ونتابع مباريات اليوم مباشر من رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة الاتحاد والعين بث مباشر

نتابع في تغطية شاملة عبر موقع كورة اون مشاهدة مباراة الفيصلي مع الشباب في لقاء ودي يجمع الفريقين مساء اليوم للاستعداد الى انطلاق البطولات الرسمية حيث تقرر موعد انطلاق الموسم الجديد من الدوري السعودى وهو يوم 17 من اكتوبر الحالي.

يستقبل ملعب فيصل بن فهد بنادي الاتحاد اللقاء الذي يجمع فريقي الاتحاد والعين حيث تنطلق صافرة الحكم في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت مصر، والسادسة والنصف مساء بتوقيت السعودية حيث يخوض الفريقين عدد من المواجهات الودية لتجربة اللاعبين واعدادهم فنيا وبدنيا ويمكن مشاهدة مباريات اليوم مجانا عبر رابط koraon في تحديث مستمر.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم حصريا حيث نتابع مباراة الاتحاد ضد العين مباشر فى خدمة مجانية  يقدمها موقعنا كورة اون لمتابعى وجماهير كرة القدم العربية  فى تغطية حية للمباراة في بث مباشر مباريات اليوم ومشاهدة المباراة التى تجمع الفريقين فى تغطية حصرية ونقل مباشر اون لاين من رابط koraon لايف.

الساعة 3:30 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 5:30 مساء بتوقيت في مصر
الساعة 6:30 مساء بتوقيت السعودية
الساعة 7:30 مساء بتوقيت الإمارات

لقطات  من المباراة

النتيجة الان  الاتحاد  2 / 1 العين

نهاية المباراة بفوز الاتي على فخر الباحه بهدفين مقابل هدف

 

إغلاق