ليفربول ضد ريال مدريد اليوم 6/4/2021 في دوري أبطال أوروبا

ليفربول ضد ريال مدريد اليوم 6/4/2021 في دوري أبطال أوروبا

اليوم نحن على موعد مع مباراة قوية تجمع كل من نادي ليفربول مع ريال مدريد ضمن مباريات دوري الابطال قبل المباراة وقبل مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد اليوم أعلن نادي ريال مدريد عن غياب قائده سيرجيو راموس في أول لقاء بين الفريقين منذ فوز فريق المدرب زين الدين زيدان على رجال يورغن كلوب في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 هذا كام غاب رفائيل فاران عن مباراة ريال مع إيبار نهاية الأسبوع ، ويبدو أنه مرتاح ، لكن النادي أكد الآن أنه سيغيب أيضًا عن المواجهة بعد إعادة اختبار Covid-19 الإيجابي.

وألمح زيدان خلال عطلة نهاية الأسبوع إلى أن إيدين هازارد قد يكون لائقًا بعد إصابة في الفخذ لكن لاعب تشيلسي السابق لم يُدرج في تشكيلة الإسبان. سيكون لدى ليفربول نفس الفريق المتاح الذي هزم آرسنال بشكل مريح في نهاية الأسبوع ، مما يعني فرصة أخرى لديوغو جوتا وإثارة إعجابه.

ليس لدى يورغن كلوب أي مشاكل جديدة للتعامل معها قبل مباراة فريقه الأخيرة. أمثال فيرجيل فان ديك وجويل ماتيب وجو جوميز والقبطان جوردان هندرسون جميعهم غائبون على المدى الطويل ، مع كاوي مهين كيلير ديفوك أوريجي على الهامش أيضًا. لذلك ، يأخذ كلوب ليفربول إلى العاصمة الإسبانية لمواجهة ريال مدريد بتشكيلة لم تتغير إلى حد كبير منذ نهاية الأسبوع.

هذا نشر موقع في العارضة تقرير يوضح أن ليفربول يجب أن يصطف مرة أخرى في تشكيل 4-3-3 ، مع فابينيو يلعب دور البطولة في وسط الملعب للمباراة الرابعة على التوالي. وجود فابينيو في وسط الحديقة يعني أن أوزان كاباك ناثانيال فيليبس سيشكلان شراكة دفاعية مركزية ، مع وجود أندرو روبرتسون وترينت ألكسندر-أرنولد كظهيرين. وفي الوقت نفسه ، في المرمى ، لا يوجد تجاوز أليسون بيكر. كما تم التكرار بالفعل ، سيبدأ فابينيو في خط الوسط مرة أخرى ، جالسًا في قاعدة الوحدة المكونة من ثلاثة لاعبين ، حيث يكون تياجو ألكانتارا لاعبًا آخر مؤكدًا. أما بالنسبة للمركز الأخير في خط الوسط ، فمن المرجح أن يفسح جيمس ميلنر الطريق جورجينيو فينالدوم ، مع وجود لاعب خط الوسط المخضرم على مقاعد البدلاء إلى جانب نابي كيتا وأليكس أوكسليد تشامبرلين.

تاريخ مواجهات الفريقين

التقى ريال مدريد وليفربول في ست مناسبات سابقة في كرة القدم الأوروبية ، وسجل المواجهات متطابقًا ، حيث فاز الفريقان ثلاث مباريات وخسر كل منهما ثلاث مباريات.

وفي مواجهة ليفربول ، سيكون بنزيمة مرة أخرى لاعب زين الدين زيدان. مع تحسن الريدز باستمرار من إنتاجهم في الخلف ، ستكون حركة بنزيمة أساسية في خلق الفتحات التي سيكون ريال مدريد صعبًا في البحث عنها. إذا لم يتحقق ذلك ، فقد تكون ليلة طويلة بالنسبة للمضيفين مقابل الجانب الذي سيكون مرنًا في معظم الأحيان.

إغلاق