نتيجة وملخص مباراة ألمانيا وإيرلندا الشمالية تصفيات المؤهلة اليورو2020

نتيجة وملخص مباراة ألمانيا وإيرلندا الشمالية تصفيات المؤهلة اليورو2020

نتيجة وملخص مباراة ألمانيا وإيرلندا الشمالية اليوم الثلاثاء الموافق 19 من شهر نوفمبر الجاري، على ستاد هارتوالد، ضمن المجموعة الثالثة بالجولة العاشرة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية “اليورو” 2020، بث مباشر ومشاهدة مبارايات اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

بث مباشر مشاهدة مباراة ألمانيا وإيرلندا الشمالية
بث مباشر مشاهدة مباراة ألمانيا وإيرلندا الشمالية حيث من المقرر أن يلتقى المنتخبين، على ستاد هارتوالد، ضمن المجموعة الثالثة بالجولة العاشرة من التصفيات المؤهلة لبطولة اليورو 2020، ويمكن متابعة المباراة أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

بث مباشر مشاهدة مباراة ألمانيا
بث مباشر مباراة ألمانيا ، حيث يحتل منتخب ألمانيا صدارة المجموعة برصيد 18 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى نظيرة إيرلندا الشمالية، على ستاد هارتوالد، ضمن المجموعة الثالثة بالجولة العاشرة من التصفيات المؤهلة لبطولة اليورو 2020، ونتابع البث المباشر لمباراة اليوم بجودة عالية، عبر موقع كورة أون.

بث مباشر مباراة إيرلندا الشمالية
بث مباشر مباراة إيرلندا الشمالية، حيث يحتل منتخب إيرلندا الشمالية المركز الثالث برصيد 13 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى نظيرة ألمانيا ، على ستاد هارتوالد، ضمن المجموعة الثالثة بالجولة العاشرة من التصفيات المؤهلة لبطولة اليورو 2020، ونتابع البث المباشر لمباراة اليوم بجودة عالية، عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة ألمانيا وإيرلندا الشمالية تصفيات المؤهلة اليورو2020
حقق منتخب ألمانيا الفوز على نظيرة إيرلندا الشمالية، فوزًا كاسحًا بنتيجة 6-1، على ستاد هارتوالد، ضمن المجموعة الثالثة بالجولة العاشرة من التصفيات المؤهلة لبطولة اليورو 2020.

إغلاق