موعد مباراة الزمالك القادمة ضد نادي مصر

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد نادي مصر

يعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لاستئناف مبارياته الرسمية بعد فترة التوقف الدولي الجارية، وذلك عندما يلاقي نادي أف سي مصر في الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر.

وكانت آخر مباراة خاضها الزمالك أمام الرجاء المغربي في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، التي انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ليكرر الفارس الأبيض فوزه على بطل المغرب، بعد أن لحق به خسارة أولى في لقاء الذهاب الذي انتهى بهدف دون رد لصالح أبناء ميت عقبة.

وقرر مسؤولو اتحاد الكرة المصري في وقت سابق، أن يخوض قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، لمباراتهما في بطولة كأس مصر، قبل أن يلتقيان وجهاً لوجه في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، المحدد إقامتها يوم الجمعة الموافق 27 من شهر نوفمبر الجاري، على ستاد القاهرة الدولي.

ويتقابل الأهلي مع فريق أبوقير للأسمدة الذي وصل إلى هذا الدور عقب الفوز على نظيره حرس الحدود بهدفين دون رد، ضمن منافسات نفس الدور من بطولة كأس مصر.

وتقام مباراة الزمالك وأف سي مصر، وكذلك مباراة الأهلي وأبوقير للأسمدة يوم السبت الموافق 21 من شهر نوفمبر الجاري، حيث قرر اتحاد الكرة أن تكون المباراتين في نفس اليوم تحقيقاً لمبدأ تكافؤ الفرص، قبل حلول موعد مواجهتما سوياً.

موعد مباراة الزمالك القادمة والقنوات الناقلة

المباراة: الزمالك وأف سي مصر

المناسبة: الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر

الموعد: السبت 21 نوفمبر 2020

التوقيت: الثامنة مساءً بتوقيت مصر، التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، العاشرة بتوقيت الإمارات

القنوات الناقلة: قناة On time sport – أون تايم سبورت

تردد قناة أون تايم سبورت على قمر النايل سات
التردد: 10853

الاستقطاب: عمودي

معامل تصحيح الخطأ: 3\4

إقرأ أيضاً

محمد صلاح يثير جدل جماهير الاهلي والزمالك

إغلاق