عواد يرفض طلبات الزمالك بسبب عقد الـ 79 مليون

عواد يرفض طلبات الزمالك بسبب عقد الـ 79 مليون

كرر مسؤولو نادي الزمالك الحاليين طلب مجلس إدارة النادي الأبيض السابق، تجاه حارس الفريق الأول لكرة القدم محمد عواد بخصوص تخفيض القيمة المالية التي يحصل عليها بموجب تعاقده مع نادي الزمالك.

 

وفتح مسؤولو نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة هذا الملف مع عواد مرة أخرى وطالبوا الحارس بالموافقة على تخفيض القيمة المالية في عقده، وكذلك تعديل بند المشاركة، الخاصة بنسبة الـ 25 % وهو البند الغير موجود في تعاقد الحارس خاصة أنه كان شرطه عند التوقيع إلى نادي الزمالك قبل انطلاق الموسم الماضي.

ويرى مسئولو نادي الزمالك، أن المبلغ الذي يحصل عليه عواد في الموسم الواحد مبالغ فيه خاصة أنه لا يشارك بشكل أساسي للموسم الثاني على التوالي، وفي نفس الوقت لا يتقاضى محمود عبدالرحيم “جنش” ومحمد أبوجبل نفس القيمة حيث يعتبر الثنائي أقل حصولاً على قيمة مالية بالمقارنة مع عواد، ويأتي جنش في المرتبة الثالثة بين الثنائي عواد وأبوجبل من ناحية القيمة المالية في عقده.

ويحصل عواد من الزمالك خلال مدة تعاقده بالكامل على مبلغ 79 مليون جنيه، خلال 5 سنوات، حيث ينص العقد على حصوله في الموسم الأول على 10 ملايين ونصف، والموسم الثاني يحصل على 15 مليون جنيه ونصف، والموسم الثالث يحصل على 16 مليون جنيه و700، والموسم الرابع يحصل على 18 مليون جنيه، وعلى نفس القيمة في الموسم الأخير.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك عن رد فعل عواد، بعد مطالبة مسئولي النادي الأبيض بتخفيض عقده، حيث أكد أن اللاعب رد على مسئولي القلعة البيضاء قائلاً أنه يرفض تخفيض قيمة عقده ويتمسك بالحصول على مستحقاته بالكامل، في المواعيد المحددة.

يأتي ذلك في الوقت الذي طلب فيه أبوجبل تعديل القيمة المالية في عقده، وكذلك جنش خاصة أنه من المقرر أن يوقع على عقد جديد في ظل اقتراب نهاية تعاقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري، ووضعه ضمن قائمة اللاعبين التي من المقرر أن يتم تمديد تعاقدها مع النادي الأبيض خلال الفترة المقبلة.
الجدير بالذكر أن جنش ابتعد عن المشاركة الأساسية مع الزمالك بسبب الإصابة، وتولي عواد حراسة عرين المرمى الأبيض في بداية الموسم الماضي قبل أن يجلس على مقاعد البدلاء، ويشارك أبوجبل بدلاً منه الذي نجح في الاستمرار بالتشكيل الأساسي للموسم الثاني على التوالي.

إقرأ أيضاً

الزمالك يحتوي غضب شيكابالا بجلسة خاصة

إغلاق