تغييرات منتظرة في تشكيل الزمالك بمباراة نادي مصر في كأس مصر

تغييرات منتظرة في تشكيل الزمالك بمباراة نادي مصر في كأس مصر

يفكر البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في إجراء تغييرات بالتشكيل الأساسي للفريق خلال مواجهة نادي مصر المقرر لها مساء غد السبت، على ملعب السويس الجديد، ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر

 

وتأتي التغييرات التي يفكر فيها المدرب البرتغالي وفقا لمشاركات اللاعبين الدوليين مع منتخب مصر الاول خلال مباراتي توجو بالجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا ٢٠٢٢ بالكاميرون، حتى لا تتعرض العناصر التي شاركت في المباراتين للاجهاد، بينما يتم تجهيز باقي العناصر التي لم تشارك مع الفراعنة.

ومن المنتظر منح راحة للرباعي محمود حمدي الونش مدافع الفريق وطارق حامد لاعب الوسط وأحمد سيد زيزو جناح الفريق الأيمن ومصطفى محمد مهاجم الفريق، في ظل مشاركة الرباعي مع المنتخب أمام توجو، في حين سيتم الدفع بحارس المرمى محمد ابو جبل والمدافع محمود علاء، بعد أن غاب الثنائي عن المشاركة في مباراتي توجو.

ومن المنتظر أن يواجه المنتصر من لقاء الزمالك ونادي مصر، الجيش في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر والذي تحدد له الاول من ديسمبر المقبل.

يذكر أن مباراة نادي مصر تعتبر البروفة الأخيرة للفريق الأبيض قبل صدامه المرتقب مع الأهلي في نهائي دوري ابطال افريقيا المقرر إقامته في ستاد القاهرة الدولي بالسابع والعشرين من نوفمبر الجاري.

إقرأ أيضاً

باتشيكو يحاضر لاعبي الزمالك في السويس

إغلاق