بروفة نهائي دوري الأبطال الأخيرة .. الزمالك يبحث عن التأهل لنصف نهائي الكأس على حساب نادي مصر

بروفة نهائي دوري الأبطال الأخيرة .. الزمالك يبحث عن التأهل لنصف نهائي الكأس على حساب نادي مصر

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع نظيره نادي مصر، خلال المباراة التي تجمعهما في الثامنة مساء اليوم السبت، بملعب السويس الجديد، ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

 

ولابد من تحديد الفائز من لقاء اليوم الذي لا يقبل القسمة على اثنين، حيث يلتقي الفائز من مواجهة الزمالك ونادي مصر مع طلائع الجيش في الدور نصف النهائي للبطولة الذي تحدد موعده في الأول من ديسمبر المقبل.

ويستغل البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك مباراة اليوم، لتجهيز بعض اللاعبين، باعتبار أن مواجهة نادي مصر هي البروفة الأخيرة قبل الصدام المرتقب مع الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا المحدد له السابع والعشرين من نوفمبر الجاري، باستاد القاهرة.

وقاد باتشيكو الزمالك في مباراة وحيدة بكأس مصر، أمام سموحة بدور الستة عشر للبطولة انتهت بفوز المارد الأبيض بهدفين مقابل هدف، ويسعى لقيادة أصحاب الرداء الأبيض للتأهل نصف نهائي البطولة والاقتراب خطوة من المباراة النهائية التي تحدد لها الخامس من ديسمبر المقبل.

وتعد مباراة اليوم هي الظهور الأخير لنادي مصر تحت هذا المسمى، حيث سيتم الإعلان عن بيع النادي بشكل رسمي الاثنين المقبل، وتغيير المسمى إلى نادي زد، ويتولى أسامة نبيه القيادة الفنية لنادي مصر، ويسعى للتألق والظهور بشكل جيد أمام ناديه السابق ومحاولة تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل بالإطاحة بالفريق الأبيض من بطولة الكأس.

إقرأ أيضاً

صالح جمعة أحدث اللاعبين.. فيروس كورونا يواصل الهجوم على نجوم الأهلي والزمالك قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

إغلاق