الزمالك يقترب من الإعلان عن تجميد صفقة بيع مصطفى محمد

الزمالك يقترب من الإعلان عن تجميد صفقة بيع مصطفى محمد

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف مسئولي النادي الأبيض، من عرض سانت إتيان الفرنسي الخاص بشراء مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

وكان رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي خرج خلال تصريحات بالأمس أكد خلالها أن هناك أشخاص في الزمالك طلبوا منه الحصول على عمولة من أجل إتمام صفقة بيع اللاعب الشاب للنادي الفرنسي، وهو ما أغضب مسؤولو النادي الأبيض بشدة وطالبوه بالكشف عن هوية هؤلاء الأشخاص، وعدم إطلاق الاتهامات بدون الكشف عن الدليل.

وقال المصدر أن إدارة الزمالك تدرس بقوة تجميد المفاوضات بشكل نهائي مع نادي سانت إيتيان، بعد تصريحات رئيس النادي الفرنسي والاتهامات التي وجهها إلى مسئولي القلعة البيضاء.

وكان مسؤولو الزمالك أعلنوا من قبل، تمسكهم بالحصول على 5 ملايين دولار، قيمة صفقة بيع مصطفى محمد كاش، لرغبتهم في الاستفادة من العائد المالي لحسم صفقات جديدة للقلعة البيضاء خلال ميركاتو الشتاء الجاري.

وفي نفس الوقت أكد مسؤولو سانت إيتيان الفرنسي، أن القيمة المالية لشراء مصطفى محمد، سيتم دفعها على جزئين بحيث تكون الدفعة الأولى بمبلغ مليوني دولار كاش، ومليوني كدفعة ثانية يتم دفعهم بعد عام من الآن.

إقرأ أيضاً

عبدالشافي يواصل التأهيل في الزمالك

إغلاق